للعروس السمينة.. إليك فوائد زيت الزيتون للتنحيف

أن تخسري الكيلوغرامات الزائدة في جسمك قبل العرس لهو امر طبيعي عزيزتي العروس من أجل أن تتألقي بفستانك الأبيض في يومك المُنتظر.

كثيرة هي الوصفات والنصائح التي تستطيع ان تساعدك في الوصول الى مبتغاك، لكن اليوم سنستعرض معك فوائد زيت الزيتون للتنحيف من أجل الحصول على جسم رشيق خصوصا اذا كنت عروسا سمينة.

فوائد زيت الزيتون للتنحيف يمكن أن تتم عن طريق تناول هذا الزيت لوحده او عبر خلطات مفيدة.

"هي" تعرّفك على أهم هذه الاستخدامات للتنحيف:

الشعور بالشبع

فوائد زيت الزيتون للتنحيف تكمن في احدى جوانبه بقدرته على منحك عزيزتي العروس الشعور بالشبع الذي يكفل لك التخفيف من كمية الطعام كونك لن تشعري بالجوع. زيت الزيتون نفسه يساعد على خفض مستوى الشهية عندك ويحفز عملية حرق الدهون ويسهّل الهضم وبالتالي يعمل على تحسين مظهر جسمك. لذلك جربي ادخاله الى نظام غذاءك يوميا سواء في وجبات الفطور او السلطات..

تذويب دهون البطن

اذا كانت الدهون متراكمة عندك عزيزتي العروس في منطقة البطن فهنا تُصبح فوائد زيت الزيتون للتنحيف ذات قيمة كبيرة. لماذا؟ لأن دهون البطن هي الأصعب بين الدهون في عملية التخلص منها. أما زيت الزيتون فقادر على تذويب دهون هذه المنطقة بسرعة. تناولي هذا الزيت يوميا واذا استطعت اشربي ملعقة منه على الريق قبل الفطور بحوالي ساعة تقريبا لترين نتائج مذهلة.

يمنع انتفاخ الباطن

من بين فوائد زيت الزيتون للتنحيف قدرته على تخليصك عزيزتي العروس من انتفاخ البطن الذي يمنحك مظهرا غير حسنا خصوصا عند ارتداء فستانك الابيض. فهذا الزيت قادر على التخفيف من حالات الامساك عندك ويُنظم عمل الجهاز الهضمي، مما يعني انه قادر على تخفيف الوزن لأن الامساك يعيق عملية التخسيس.

خلطات زيت الزيتون

كثيرة هي خلطات زيت الزيتون التي تساعد على تنحيف جسمك ايتها العروس قبل الزفاف. منها على سبيل المثال لا الحصر، خلطة زيت الزيتون والماء الدافئ مُضاف إليها ملعقة سكر. هذه الخلطة تُشرب قبل كل وجبة بحوالي ربع ساعة على الأقل لتعمل على تسريع حرق الدهون بشكل كبير.

فوائد زيت الزيتون للتنحيف قد تحصلين عليها ايضا عزيزتي العروس عن طريق تناول زيت الزيتون المُضاف اليه زيت الجوز. فهذا الخليط يساعدك في تخسيس وزنك وحرق الدهون في مختلف انحاء جسمك.

فوائد اخرى لزيت الزيتون

وبعيدا عن فوائد زيت الزيتون للتنحيف، فإننا نقول لك عزيزتي العروس ان هذا الزيت له فوائد صحية اخرى وجمالية منها قدرته على مكافحة الالتهابات المختلفة في الجسم، وعلاج فقر الدم وتقوية جهاز المناعة. زيت الزيتون يساعدك ايضا على تقوية آداء ذاكرتك، ويقاوم علامات الشيخوخة عندك وهذا ما تريدينه بالطبع.

مواضيع ذات صلة:

الماء للتنحيف.. افضل وسيلة لخسارة الوزن الزائد!

خلطات للتنحيف لخسارة الوزن الزائد في فصل الشتاء