نصائح عملية لتنحيف الارداف العريضة قبل الزفاف

الارداف العريضة مشكلة تعاني منها الكثيرات، لكن وطأتها تبقى اقوى عند اولئك اللواتي يتحضرن للزفاف، اذ يتوجب عليهن التخلص منها قبل العرس، من اجل ارتداء الملابس والفساتين المحببة لديهن في شهر العسل من دون خوف من مظهرهن. 

" هي " تقدم لك عزيزتي العروس نصائح عملية من اجل التخلص من هذه الارداف العريضة وتخسيسها باسهل الطرق واقصر وقت: 

النظام الغذائي: ان اول علاج لتخسيس الارداف والافخاذ تبدأ باتباع نظام غذائي خالٍ من السعرات الحرارية العالية، ويُفضل ان لا يتجاوز الـ500 سعرة حرارية في اليوم. لذلك يجب عليك عزيزتي الابتعاد خلال "الريجيم" عن تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات والبروتين لانها تزيد من نسبة الدهون في الجسم. وامتنعي تماما قبل شهر على الاقل عن تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والحلويات. 

الابتعاد عن الجلوس لفترات طويلة: اذا كنت موظفة ومضطرة للعمل وراء المكتب، حاولي باستمرار عدم الجلوس بشكل مستمر وراء مكتبك، واستعيضي عن فترات الجلوس الطويلة، بالمشي لنحو نصف ساعة على الاقل يوميا لان دراسات كثيرة اكدت ان الجلوس لفترات طويلة تسبب تضخم الأرداف والأفخاذ بنسبة 50%. 

ممارسة الرياضة: الى جانب الحمية الغذائية يمكن للعروس ممارسة الرياضة التي تتضمن تمارين قوية لتخسيس الارداف. وهنا نلفت نظرك الى ان انه يجب التخسيس من شكل الجسم بالكامل اولا مع التركيز على المناطق السفلى لان منطقة الاوراك والافخاذ هي اخر منطقة يحرقها الجسم. لذلك يمكنك ان تمارسي تمارين عدة مفيدة في حل هذه المشكلة، منها تمرين الطعنات، وتمرين رفعِ الأفخاذ والأرداف، وتمارين الأرجل كرفعِ الأثقال.

النوم بعد الاكل مباشرة: يردد اجدادنا على مسامعنا المثل القائل "تغدى وتمشى". مثل اثبتت الايام ضرورة ممارسته في حياتنا اليومية، لان من اسباب تضخم الارداف والافخاذ هو النوم مباشرة بعد كل وجبة غداء او عشاء وما يعني ذلك من ضرر صحي وتراكم للدهون في منطقة الارداف. لذلك حاولي ايتها العروس قدر المستطاع، القيام بالحركة وبانشطة بدنية بعد تناول الوجبات لتساعدك في حرق دهون الارداف.