ماسكات لترطيب بشرة العروس في الشتاء

ترطيب بشرة العروس في الشتاء امر ضروري جدا، نظرا لتعرض البشرة في هذا الفصل للجفاف اكثر من الفصول الاخرى. الماسكات الطبيعية تُعتبر الخيار الافضل للعروس لكونها خالية من أي مواد كيميائية ولها فعالية مذهلة في ترطيب البشرة.

فما هي ابرز الماسكات لترطيب بشرة العروس في فصل الشتاء؟

ماسك العسل والأفوكادو

هذا الماسك مُذهل في نتائجه عزيزتي العروس، لذلك ننصحك بتطبيقه على بشرتك في فصل الشتاء، خصوصا اذا كنت ذات بشرة جافة. الماسك يتطلب منك خلط ثمرة  أفوكادو مهروسة مع نصف كوب من العسل لتحصلي على خليط كريمي ناعم. ضعي الخليط على بشرتك ورقبتك بعد تنظيفهما جيدا واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليه بالماء.

ماسك زيت جوز الهند

ننصحك ايضا عزيزتي العروس بتطبيق ماسك زيت جوز الهند في فصل الشتاء لتحصلي على بشرة رطبة وناعمة. هذا الماسك سهل جدا ولا تحتاجين فيه سوى لدهن بشرتك بهذا الزيت فقط وتركه لمدة ساعة.

ماسك الموز

ماسك الموز من الماسكات المهمة ايضا لترطيب البشرة في فصل الشتاء، ومنحها النعومة التي تحلمين بها. هذا الماسك يتطلب منك خلط موزة مهروسة مع الكريمة الطازجة. ادهني بشرتك بهذا الخليط واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء والصابون.

ماسك التمر والليمون

لترطيب بشرتك في فصل الشتاء يمكنك ايضا استخدام ماسك التمر والليمون. ويتطلب منك هذا الماسك طحن 10 حبات تمر مع نصف ليمونة بقشرها، لتحصلي على عجينة متماسكة. ضعي هذه العجينة على وجهك بعد تنظيفه جيدا، واتركيه لمدة 10 دقائق فقط. هذا الماسك لا يرطب بشرتك فقط بل يخلصها ايضا من الكلف والبقع الداكنة.

ماسك الكيوي والعسل

ماسك الكيوي والعسل يحتاج عزيزتي العروس الى هرس حبة كيوي بعد تقشيرها، واضافة ملعقتين صغيرتين من العسل اليها. اخلطي المكونات جيدا، ثم ضعي المزيج على وجهك لبضع دقائق. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرتين في الاسبوع.

كانت هذه ابرز الماسكات لترطيب بشرة العروس في الشتاء، فما رأيك ان تجربيها عزيزتي في هذا الفصل؟