اكسسوارات شعر للعروس من وحي اللؤلؤ والورد

اكسسوارات الشعر للعروس ضرورية ليوم زفافها، لتُضفي على اطلالتها مزيدا من الاناقة والجاذبية. تتنوع الاكسسوارات بين التيجان والدبابيس وامشاط الشعر، ولكن يبقى لتلك التي يزينها اللؤلؤ والورد جمالها الخاص. فهذا النوع من الاكسسوار يمنحك بريقا، ويجعل اطلالتك بريئة.

شروط اختيار اكسسوار الشعر

إكسسوارات شعر العروسة التي يزينها اللؤلؤ والورد تأتي بأحجام مختلفة، فمنها الكبير ومنها الاكسسوار الناعم او الصغير وهذا كله يخضع لذوق العروس ولشخصيتها مع ضرورة ان يتناسق الاكسسوار مع الفستان. فمثلا اذا كنت عروسا مرحة وتبحث عن البساطة في اطلالتها فإن الاكسسوار الناعم والرقيق من الورد يناسبها جدا. أما الورود الملونة فلا تليق بالعروس الا اذا تناسقت مع اطلالتها كلها. كما ان الوردة الصغيرة تليق بوجهك اذا كان صغيرا او نحيفا على عكس الوردة الكبيرة التي تناسب الوجه العريض. اما اكليل الورد فيستطيع ان يزيد من انوثك.

اختيار اكسسوار من اللؤلؤ

وبالنسبة الى حبات اللؤلؤ في اكسسوار الشعر فإنها تزيدك اناقة وتمنحك اطلالة ناعمة وراقية وتحاكي الموضة في الوقت نفسه. وتذكري عزيزتي العروس ان موضة اللؤلؤ في اكسسوارات شعر العروس مستمرة، وتحتل مرتبة متقدمة لدى العرائس. وكذلك الامر ايضا بالنسبة للورود، وما عليك سوى اختيار ما يناسبك.