تمارين ازالة تجاعيد الجبهة للعروس

ازالة تجاعيد الجبهة احدى الضروريات الجمالية التي تمنحك اطلالة شبابية عزيزتي العروس. فكيف يمكنك التخلص من هذه الخطوط غير المرغوب بها والتي تزداد مع التقدم في العمر، او نتيجة الضغوطات والارهاق؟

تمارين إزالة تجاعيد الجبهة من افضل الطرق لعلاج هذه المشكلة بعيدا عن الخلطات الطبيعية او اللجوء للبوتوكس.

فما هي ابرز هذه التمارين للحصول على جبين خال من التجاعيد والخطوط؟

الضغط على الجبهة

في هذا التمرين تحتاجين عزيزتي العروس الى الضغط بأصابعك على الجبهة لعدة ثوان، ثم تسترخين للحظات، وبعدها تكررين نفس التمرين 10 مرات. فمن فوائد هذا التمرين انه يعمل على تدفق الدم في الجبهة ويهدئ العضلات ويمنع ظهور الخطوط. واظبي على هذا التمرين يوميا لتحصلي على نتائج مذهلة.

التدليك بشكل دائري

فوائد هذا التمرين لا ينعكس فقط على الجبهة بل على وجهك كله ويعمل على شد الجبهة والوجه عن طريق شد العضلات في هذه المنطقة ويحميها من الارتخاء. قومي بالتدليك بشكل دائري بأطراف الاصابع منطقة الجبين وانزلي الى اسفل لتصلي الى وجهك كله. استمري في التدليك لمدة ثلاثين ثانية. كرري هذا التمرين لبضع مرات في اليوم

تثبيت الاصابع على الحواجب

ومن التمارين لإزالة تجاعيد الجبهة تثبيت اصابعك على الحواجب، والاتجاه بهما لأعلى. الخطوة الثانية تتطلب منك مقاومة هذا الفعل بالجبهة لبضع ثواني. كرري هذا التمرين لثلاث دقائق يوميا.

تدليك الجبين

هذا التمرين يتطلب منك وضع اصابعك فوق الحواجب لعمل تدليك خفيف لمنطقة الجبين، بحركات دائرية ناعمة. اثناء التمرين حركي رقبتك الى اليمين واليسار. واظبي على عمل التدليك لمدة دقيقة تقريبا.

تمرين العبوس

من احدى التمارين المهمة لازالة تجاعيد الجبهة، الجلوس أولا على الكرسي مستقيمة الظهر، ثم قومي بالعبوس الى اقصى درجة ليقترب حاجبيك من بعضهما. بالتزامن ارفعي حاجبيك في هذه اللحظة، الى الاعلى وافتحي عيناك الى اقصى حد، واستمري في هذه الوضعية لمدة 5 ثواني. كرري هذا التمرين 10 مرات يوميا لإزالة تجاعيد هذه المنطقة.

كانت هذه ابرز تمارين ازالة تجاعيد الجبهة للعروس لتتألق دائما بجبهة شبابية خالية من التجاعيد.