طريقة التقشير الكيميائي لبشرة العروس

تطمح العروس بالحصول على بشرة نضرة وصحية قبل زفافها. ويلجأ البعض الى  عملية التقشير الكيميائي  التي تعمل على إعادة نضارة و حيوية البشرة و إعطاء الجلد مظهر صحي ناعم بسبب تحفيز عملية إنتاج الخلايا الجديدة.

"هي" تعرفك أيتها العروس على طريقة التقشير الكيميائي للبشرة.

التقشير الكيميائي هو إزالة طبقات الجلد المتأذية أي الطبقات العليا من البشرة بدون تخدير كامل إلاّ في حالة واحدة، يتم فيها إستخدام تركيبة كيميائية معينة تعمل على التقشير بمستويات مختلفة حسب الحالة وهو يتم  بإستخدام أحماض معينة تعمل على إضعاف الروابط بين خلايا البشرة السطحية والعميقة

ويعمل التقشير الكيميائي على إزالة الأضرار الناتجة من أشعة الشمس، وآثار حب الشباب، والندبات، والبقع الداكنة، والهالات السوداء، والكلف و النمش، وتوحد لون البشرة، وتعالج المسام الواسعة. كما تعمل على التخلص من جفاف الجلد، وتورم الجلد أو إرتخائه، والتجاعيد البسيطة و المتوسطة.

ويُستخدم التقشير الكيميائي للوجه والعنق واليدين، ويتطلب دقائق عدة فقط . وتعتمد هذه التقنية على مجموعة خطوات أولا، يتم تطهير المنطقة المعالجة بدون وضع أي نوع من التخدير، ثم يُوضع واحد أو مزيج من المواد الكيميائية على البشرة. بعد ذلك تُقشر هذه المواد الكيميائية أعلى طبقة من الجلد وتسمح بتجديد خلايا الجلد، والجلد الجديد الذي يظهر بعدها يكون أكثر نعومة ونضارة. وأخيرا تُستخدم كمادات باردة للحد من حرق والاحمرار.

هذه أبرز طريقة للتقشير الكيميائي لبشرة العروس، اعتمدي هذه التقنية قبل زفافك واحصلي على بشرة نضرة وصحية.