نصائح مكياج حفل زفاف ليلة رأس السنة

الكثير من العرائس يعمدن الى اختيار ليلة رأس السنة لتكون موعد زفافهن و لجعله محطة لا تنسى حيث يحتلفن مع المدعوين بليلة مميزة جداً، و يجمعن بهج حفل الزفاف بفرح ليلة رأس السنة.

و بما أن العروس لا تكتمل إطلالتها إلا بالماكياج الجذاب الذي يبرز جمالها ليلة العمر، جمعنا لها بعض نصائح مكياج حفل زفاف ليلة رأس السنة لتكون إطلالتها قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

العناية بالبشرة بالترطيب

من أهم النصائح للعروس على الإطلاق هي اختيار شكل مكياجها بما بتلائم مع شكل فستانها و تسريحتها أولاً، أما الترطيب فهو من أهم الخطوات التي يجب تطبيقها قبل البدء بالمكياج، حيث على العروس أن تكون متأكدة من اختيار مرطب مناسب لنوع بشرتها حتى تحافظ على المكياج لأطول مدة ممكنة.

كريم الأساس هو من أهم الأجزاء أيضاً في مكياج العروس، و لأن العروس يجب ان تكون محط أنظار الجميع ليلة زفافها، عليها أن تركز باختيار كريم أساس يظهرها بلون طبيعي و استخدام خافي عيوب  بدرجة أفتح من كريم الأساس، و إستخدامه تحت العينين و في المناطق الأخرى المراد تغطيتها أيضاً.

على العروس أيضاَ أن تحرص على إبراز رسمة الأيلاينر لعينيها، و إضاءة العين و توسيعها مع عدم التركيز على اللون الأسود و الألوان الداكنة.

و رغم أن المناسبة هي ليلة رأس السنة، إلا أن ليس على العروس أن تظهر بمكياج ثقيل و ألون صاخبة، بل يمكنها المحافظة على مكياج رومانسي لا يغيّر من ملامح وجهها كثيراً. و من أبرز الألوان التي يمكن ان تستخدمها في هذه المناسبة درجات الوردي، البرونزي، الفضي، الترابي، و اعتماد المكياج النيود، و ذو  الألوان الباستيلية الناعمة.

أما أحمر الشفاه فيفضل للعروس تطبيق درجات الوردي الرقيقة و اختيار الألوان الزاهية و الطبيعية لإبراز جمال ابتسامتها و التركيز على تحديد شفتيك بلون شفاف، كما يمكنها اختيار درجات اللون الاحمر و بعض الألوان الجريئة.

كما لا يجب أن تنسى العروس إستخدام البودرة لتثبيت طبقة الكونسيلير و كريم الأساس، و القيام بتوزيعها على الوجه حتى يحدث تناغم مع البشرة، و يمنحها الإطلالة المشرقة.