مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر

يأتي اللون الاحمر في شتاء 2018 ليحافظ على جمال المرأة واختيارها مكياج ناعم للعرايس يرتكز على الظلال الحمراء القوية واحمر الشفاه البارز والمشرق في هذا اليوم. فلا بد ان تواكبي عن كثب خطوات تمرير مكياج ناعم للعرايس مع الحفاظ على الملامح المشرقة والفاتحة.

واكبي صور مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر، لتتمتعي باطلالة استثنائية يوم الزفاف ولتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة.

مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر

اختاري يوم الزفاف مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر مع تمرير الظلال الحمراء الهادئة على كامل الجفون العليا. واختاري معها احمر شفاه طبيعي ونود للحفاظ على التوازن بين رسمات المكياج. كما لا تترددي بتطبيق مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر مع رسمات عيون ناعمة ترتكز على الآيلاينر الاحمر الرفيع والمجنح الى الاعلى على الجفون العليا مع الحفاظ على الملامح الفاتحة لاستكمال اطلالاتك الجمالية.

مكياج ناعم مع الشفايف الحمراء

واللافت عند اختيار مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر، تمرير كافة الوان تدرجات الشفايف الحمراء التي تليق بانواع البشرة خصوصاً مع عدم اهمال تحديد هذه الشفايف بالكونتور الكريمي الذي يعمل على تكبير الشفايف لابراز اللون بشكل بارز وقادر على جعلها اكبر واكثر جاذبية. فاحصلي يوم الزفاف على مكياج استثنائي وملفت للنظر خصوصاً أن الشفايف الحمراء يمكن أن تطبق مع الظلال الطبيعية ورسمات عيون السموكي وفقاً لرغبتك.

تابعي معنا أجمل صور مكياج ناعم للعرايس باللون الاحمر، وكوني في هذا اليوم مميزة ومتألقة برسمات مكياج بارزة.