صبغات شعر أشقر رمادي لعروس الشتاء

لأنك مميزة وتتطوقين لأن تكوني في حفل زفافك أميرة عصرية تخطف أنظار الجميع بطلتها الاستثنائية في هذا الشتاء، عليك إذا أن تختاري صبغة شعر ملفتة، مثلا اعتمدي اللون الأشقر الرمادي.

حيث درج الأشقر الرمادي جدا على المنصات العالمية هذا العام، كما أنه يناسب مختلف ألوان البشرة وذلك بالاعتماد والتحكم بدرجة اللون الأشقر الرمادي، فمثلا إذا كانت بشرتك سمراء يمكنك أن تختاري الأشقر الرمادي الزيتي.

الشعر الأشقر الرمادي يتطلب العناية الفائقة

بالبداية استشيري مصفف الشعر إذا كان شعرك يناسبه هذا اللون فقد  يكون ضعيفا أو هشا ولا يتحمل مثل هذه المواد الثقيلة عليه،  حيث يمكن أن تتطلب الدرجة التي اخترتها لسحب اللون.

بعد صبع الشعر بالأشقر الرمادي لا تتوقفي عن الاعتماد على حمامات الكريم، واختاري الشامبو الخاص للصبغة، كما تمنحه الخلطات الطبيعية ملمسا ناعما وتغنيه بالمواد والزيوت الطبيعية، اعتمدي مثلا على خلطة اللبن والعسل مع صفار البيض.

الأشقر الرمادي من أطراف الشعر

إذا كنت لا ترغبين في صبغ كافة شعرك باللون الرمادي الفاتح، فمن الجميل أن تطبقي الصبغة الفاتحة جدا في أسفل الشعر، على أن تطبقي على كافة شعرك الخصل الرمادية الناعمة جدا، بحيث يظهر اللون في شعرك، متناعم وأنيق.

الأشقر الرمادي مع الخصل البنية

يمكنك التحكم في درجة اللون التي تتطلعين إليها، بمزج الخصل الرمادية الشقراء مع الخصل البنية الفاتحة، وإذا أردت أن يبدو شعرك بلون أشقر ناعم، طبقي الخصل الرمادية الناعمة مع الشعر البني، أما أذا أردت أن يبدو بلون جرئ اختاري أن تكون الخصل الشقراء الرمادية عريضة.

الأشقر الرمادي مع تسريحات الشعر

الشعر الأشقر الرمادي، يليق به جميع التسريحات، سواء كنت ترغبين بتسريحة مرفوعة أو ويفي وحتى منسدلة، ولكننا ننصحك باختيار التسريحات المرفوعة أو المنخفضة، حيث تبدو هذه التسريحات رائعة جدا مع هذا اللون.