ماسك النشا لوجه العروس

ترغبين ببشرة متألقة ونضرة؟ تطلعين الى وجه مُشرق في يوم زفافك خال من أي عيوب؟ تريدين تأخير علامات التقدم في العمر بعيدا عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على تركيبة كيميائية؟ هذه البشرة التي تحلمين بها تستطيعين الحصول عليها عبر استخدام ماسكات النشا القادرة على حل كل مشاكل بشرتك.

فالبروتينات التي تحفز انتاج الكولاجين وتؤخر علامات الشيخوخة، من اهم مكونات النشا، والذي يحتوي ايضا على فيتامين A القادر على تخليصك من البقع الداكنة. ومن فوائد النشا انه يستطيع ايضا تخليصك من الرؤوس السوداء ومن الزيوت الزائدة في بشرتك.  

إليك الآن من "هي" ابرز ماسكات النشا لتطبيقها:

ماسك النشا والحليب

اذا اردت الحصول على بشرة نضرة ومشدودة وصحية ننصحك بماسك النشا والحليب. وفيه تحتاجين الى خلط ملعقة كبيرة من حليب البودرة مع اخرى من النشا. اضيفي الى المزيج ملعقة من زيت الزيتون وزيت اللوز. ضعي هذا الماسك على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليها بالماء والصابون.

ودعي البثور بماسك النشا والكركم

اما اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن ماسك يخلصك من البثور والرؤوس السوداء ويفتح لون بشرتك في الوقت نفسه فعليك بماسك النشا والكركك. وفي هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى ملعقة كبيرة من النشا، وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون اذا كانت بشرتك دهنية، واستبدال ذلك بملعقة من العسل اذا كنت ذات بشرة جافة. تحتاجين ايضا الى ملعقة صغيرة من الكركم ومثلها من بيكربونات الصوديوم، وكمية قليلة من ماء الورد. اخلطي المكونات جيدا وضعي الخليط على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغلسيه بالماء، وبعد ذلك ضعي مرطب على وجهك. هذا الماسك تحتاجين الى تطبيقه 3 مرات اسبوعيا.

ماسك النشا والأرز

هذا الماسك يتطلب منك خلط ملعقتين كبيرتين من النشا مع ملعقتين من مسحوق الارز، ومثلها من العسل. اضيفي ايضا الى المكونات 3 ملاعق كبيرة من اللبن. ضعي الخليط على بشرتك بعد تنظيفها جيدا واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد. فوائد هذا الماسك كثيرة منها توحيد لون بشرتك، وامتصاص الزيوت ومنحك بشرة اكثر نعومة.

طبقي ماسك النشا والبيض

يمكنك ان تقاومي عزيزتي علامات التقدم في العمر عبر تطبيق ماسك النشا والبيض. وفي هذا الماسك تحتاجين الى خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وملعقة من العسل وملعقتين من النشا. ضعي هذا المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم تخلصي منه بازالته من الاسفل الى الاعلى. بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد وضعي مرطب.

كانت هذه ابرز ماسكات النشا لبشرة العروس فاستفيدي منها عزيزتي قبل الزفاف.