طريقة توريد الشفايف للعروس

طريقة توريد الشفايف للعروس ،الشفاه الوردية مطلب كل عروس، وهي احدى علامات الجمال عند المرأة وتلعب دورا كبيرا في جعل وجهك اكثر جمالا وجاذبية. فإذا كنت تتطلعين عزيزتي الى التخلص من الشفاه القاتمة وتشققها ومشاكلها المختلفة، وما توحيه من تقدم في العمر والتعب، فإننا ننصحك بالاهتمام جيدا بمظهر شفاهك وتوردها لابراز انوثتك اكثر ،وسواء كان لون شفاهك قاتما وراثيا، او نتيجة بعض المؤثرات، فإنه يوجد طرق كثيرة تساعدك في الحصول على شفاه وردية وما عليك سوى اختيار أي طريقة توريد الشفايف التي تناسبك وتطبيقها .

طريقة توريد الشفايف بالطرق الطبيعية للعروس :

اذا اردت عزيزتي توريد الشفايف قبل الزفاف بطرق طبيعية فإننا ننصحك باستخدام الخلطات والوصفات المنزلية خصوصا انها قادرة على تقديم نتائج مبهرة لك في غضون فترة قصيرة جدا. ومن اهم تلك الخلطات:

وصفة الليمون: تعتبر وصفة الليمون من اسهل الوصفات الطبيعية المستخدمة في توريد الشفايف وهي وصفة لا تحتاجين فيها سوى لوضع عصير الليمون على شفتيك قبل النوم وغسله عند الصباح. طبقي هذه الوصفة على مدة شهرين وتمتعي بشفاه وردية.

وصفة بذور الرمان: ومن الوصفات المهمة لتوريد الشفايف للعروس ايضا، وصفة بذور الرمان وفيها تحتاجين الى هرس ثلاث ملاعق من حبوب الرمان جيدا وخلطها مع الفازلين. ضعي المزيج في الثلاجة وادهني شفتيك به يوميا قبل النوم لتجعليها وردية.

وصفة البنجر او "الشمندر": هذه الوصفة ايضا من بين الوصفات المفيدة لتوريد الشفايف للعروس خصوصا ان البنجر يحتوي على صبغة البيتانين وهي الصبغة الرئيسية المسؤولة عن لون البنجر الأحمر. اهرسي ثمرة بنجر واضيفي اليها العسل لتحصلي على مزيج متجانس واستخدمي حاجتك منه يوميا قبل النوم.

الجأي الى عالم التجميل لتوريد شفايفك :

اما اذا كنت تريدين عزيزتي العروس الحصول على شفايف وردية بعيدا عن استخدام الوصفات الطبيعية، فيمكنك ذلك ايضا عن طريق بعض التقنيات التي شهدها عالم التجميل في الاونة الاخيرة، ومن اهم تلك التقنيات، توريد الشفايف بالحقن الوردية والتي تجعل الشفاه ذات مظهر حيوي ونضر ووردي وتستمر مفعول هذه الحقن لمدة 4 اشهر تقريبا. وهناك ايضا حقن البلازما لتوريد الشفايف والتي تعتمد على دم الشخص، اذ يتم استخلاص البلازما من دم الشخص نفسه ثم إعادة حقنها في الشفاه. ولكن تحتاجين في هذه الطريقة الى 3 جلسات شهريا. وهناك ايضا حقن السندريلا ولكن عيبها انها لا تستمر لاكثر من 48 ساعة وهي سهلة جدا ومفعولها سريع وتمنح شفاهك اللون الوردي