طريقة إخفاء الهالات السوداء بأحمر الشفاه للعروس

الهالات السوداء مشكلة كبيرة تؤرق كل فتاة تعاني منها بشكل كبير، وتتضاعف  هذه المشكلة إذا ما كنت تستعدين لحضور حفل كبير ومناسبة مهمة، فكيف إذا كانت تلك المناسبة هي ليلة عمرك.

لذا قبل كل شيء ابحثي عن أسباب تشكل هذه الهالات، سواء كانت أسباب نفسية كالضغوط والتوتر أو صحية، حتى تتمكني من التخلص منها بشكل صحيح وفعال.

ولكن عزيزتي إذا لم تحصلي على الوقت الكاف للتخلص منها أو ما زالت تعانين من بعض الهالات، فلا تقلقي إطلاقا، لأن هناك طريقة مدهشة تعمل على إخفاء الهالات بشكل رائع وبشكل لن تتوقعيه إطلاقا.

فهل فكرتك يوما أن هذه الهالات ستختفي من خلال أحمر الشفاه، بل ستمنحك نتائج ربما أفضل من كريمات التغطية، لاسيما إذا كنت تعانين من هالات عميقة وداكنة جدا.

لذا نعرض لك  طريقة إخفاء الهالات السوداء بأحمر الشفاه للعروس، لتطبقيها في حفل زفافك إذا ما كنت تعانين من هالات داكنة وعميقة.

أولا لا بد أن تقومي بتنظيف وجهك جيدا  بالغسول، وتطبيق كريم المرطب الخاص بوجك والبرايمر المناسب لوجهك وحول العينين.

اختاري أحمر الشفاه الذي سيعمل على مساعدتك بإخفاء الهالات من خلال تحديد لون الهالات وشدتها، فمثلا إذا كنت تعانين من هالات متوسطة اختاري أحمر الشفاه باللون البرتقالي الغامق، أما إذا كنت تعانين من الهالات العميقة جدا والداكنة ولون بشرتك سمراء اختاري اللون الأحمر.

من ثم طبقي أحمر الشفاه حول العينين، ووزعيه إما بإصابعك أو من خلال الأسفنجة، ويجب أن تحرصي على أن يكون أحمر الشفاه "مات" من غير لمعة.

بعدها طبقي الكونسيلر  حول العينين ووزعيه بالتساوي، وطبقي بودرة الوجه التي تعمل على توحيد لون البشرة.