اكسسوارات شعر العروس من اطلالات النجمات

 تحتار كل عروس في اختيار تسريحة الشعر الاجمل التي تُناسب شكل وجهها وفستانها في يوم زفافها، وعما ان كان عليها ان تختار تسريحة شعر مع اكسسوار أو بدونه. لكن تبقى اكسسوارات الشعر سواء الاصطناعية او الطبيعية ضرورة خصوصا بعد نزع العروس للطرحة.  

وفي كل موسم تظهر موضة جديدة مع فساتين الزفاف، منها التاج الملكي والورود الاصطناعية والطبيعية، وأحيانا تشهد الموضة عودة للاكسسوارات الرومانية التي تعود الى فترة زمنية بعيدة، بالإضافة الى الاكسسوارات الناعمة والصغيرة التي تتلاءم مع الشعر المرفوع والشينيون الصغير، والاكسسوارات المتوسطة التي تتلاءم مع الشينيون الكبير والضخم.

 "هي" اختارت مجموعة من اكسسوارات شعر العروس من اطلالات النجمات، فبعضهن اخترن اكسسوارات شعر جريئة وكبيرة وبعضهن اخترن اكسسوارات بسيطة وناعمة.

اختارت ملكة جمال لبنان والممثلة اللبنانية نادين نجيم اكسسوار كبير مع تسريحة الشعر المنسدل واكسسوار ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض خلال ظهورها بمسلسل "الهيبة".

وانتقت بعض النجمات التيجان واكسسوارات الشعر الناعمة كالفنانة الاماراتية احلام والفنانة شيرين عبد الوهاب ومقدمة البرامج انابيلا هلال.

وتُعرف النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالاتها الملفتة وأحيانا تختار اكسسوارات شعر كبيرة وأحيانا ناعمة تتناسب مع  تسريحة شعرها وفستانها.

واخترنا اكسسوارات شعر الفنانة اللبنانية اليسا والممثلة والمذيعة الكويتية أمل العوضي ومقدمة البرامج اللبنانية  كارلا حداد.

هذه ابرز اكسسوارات شعر العروس من اطلالات النجمات اختاري منها الذي يعجبك وكوني نجمة مضاءة خلال هذا اليوم.