فوائد زيت الخروع لحواجب العروس

تتطلعين عزيزتي العروس الى حاجبين في غاية الروعة والمثالية قبل الزفاف؟ تريدين تكثيف حاجبيك وجعلها تنمو بسرعة اكبر؟ هذا طبيعي بالنسبة لك نظرا لاهمية الحاجبين في ابراز جمال وجهك وزيادة سحر اطلالتك.

لذلك فإننا ننصحك عزيزتي باستخدام زيت الخروع لحواجب العروس لما له من اهمية وفوائد كبرى في تكثيف حاجبيك وحتى رموش عينيك، خصوصا اذا كنت تعانين من حواجب خفيفة. فهذا الزيت غني بمضادات الاكسدة ويُعتبَر محفز طبيعي لنمو الشعر، ويحتوي على البروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية التي تغذّي بصيلات الشعر، وتعزّز نمو الشعر. ومن فوائد هذا الزيت ايضا انه يقاوم اي كائنات حية تعيق نمو شعر الحاجبين.

ولكن كيف يمكنك استخدامه؟ اليك من "هي" بعض الطرق لاستخدام هذا الزيت:

اخلطي زيت الزيتون مع زيت الخروع

ننصحك عزيزتي العروس بخلط كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت الخروع ودهن حاجبيك بهذا الخليط من الزيوت، وتدليكهما جيدا، وتركهما لبضع ساعات. كرري هذه الوصفة يوميا لتحصلي على حواجب كثيفة.

استخدمي زيت الخروع لوحده

يمكنك ايضا عزيزتي العروس استخدام زيت الخروع لوحده للحصول على حواجب كثيفة وتسريع نموها. وما عليك سوى وضع هذا الزيت على حاجبيك وتدليكهما يوميا قبل النوم وتركه عليهما حتى الصباح. وتحتاجين الى تكرار العملية يوميا وعلى مدى اسابيع للحصول على نتيجة مُبهرة.

استخدمي زيت الخروع مع البيض

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خفق صفار بيضة مع القليل من زيت الخروع ودهن حاجبيك بهذا الخليط مساء وتركه حتى الصباح. فمن فوائد هذه الوصفة انها تعمل على تقوية جذور شعيرات الحاجبين وتقوي البصيلة وتغذيها بالمعادن وتسرّع عمليه نمو الشعيرات وتُكثّفها.