بالصور قصات شعر قصير للعروس 2018

قصات الشعر تكمل إطلالة العروس و تظهرها بأفضل صورة في أسعد يوم في حياتها.

و مهما كان شعرك قصيراً عزيزتي العروس، هناك عشرات الطرق للحصول على إطلالة مختلفة و جذابة و مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية لعام 2018 كما ستشاهدين بالصور في الألبوم أعلاه. إختاري من بين الموديلات العديدة لقصات الشعر القصير، القصة الاجمل و اعتمديها لإظهار جمال شعرك القصير و منحك اللوك الجذاب و الخلاب يوم عرسك.

من أبرز قصات الشعر القصير، يمكنك أن تعتمدي على موديل الشعر القصير المشدود الى الوراء مع إبراز الغرة الأمامية. و لكسر روتين الشعر القصير، يمكنك أن تلجأي الى قصات شعر بخصلات الشعر الويفي المنسدلة من الأمام، و قصات الشعر المموجة و الفوضاوية و المتدرجة التي تضفي نفحة من الحيوية و الشباب على طلتك.

أما قصات الشعر القصير بموديل الريترو و الفينتاج فتمنحك المزيد من الأناقة و الجمال، و تضفي أجواء رومانسية و حالمة على إطلالة العروس خصوصاً إذا كانت من محبي الحقبات القديمة كالستينات و ترغب بإطلالة مميزة و مختلفة.

و من قصات الشعر القصير، قصة البوب التي تتربع على عرش الموضة، ويمكنك ان تبرزيها من خلال عدة قصات مذهلة و ملفتة للنظر، مثل الاعتماد على قصات الشعر القصير مع الغرة الأمامية أو بضفيرة جانبية، أو بموديل الكيرلي، أو بخصلات متداخلة.

هذا و لاحظنا الدور الكبير الذي تلعبه الاكسسورات الناعمة و المرصعة بالكريستال لتزيين الشعر و الحصول على إطلالة كاملة و مثالية.