اقنعة تخلصك من الشعر التالف قبل الزفاف

هل تُعانين من الشعر التالف والجاف؟ وتبحثين عن حلول سريعة وفعالة قبل حفل زفافك؟ لا تقلقي أيتها العروس فهناك بعض الأقنعة المنزلية السهلة والسريعة تُساعدك في الحصول على شعر صحي ولامع.

"هي" اختارت اقنعة طبيعية للتخلص من الشعر التالف والجاف من المدونة Bellatory  التي تُعنى بالجمال والصحة من خلال أقنعة طبيعية يُمكن تحضيرها منزليا.

قناع الأفوكادو لعلاج الشعر التالف والحصول على شعر صحي ولامع، أضيفي الافوكادو  مع ملعقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز وموزة ناضجة واخلطي المكونات جيدا.

رطبي شعرك ثم ضعي القناع من فروة الرأس حتى اسفل الشعر، دلكيه جيدا ثم ضعي قبعة الاستحمام لمدة تتراوح بين 25 و30 دقيقة. بعدها اغسلي شعرك جيدا بالمياه الدافئة والشامبو والبلسم، كرري هذه الخطوة اسبوعيا، وستلاحظين الفرق بعد فترة.

قناع البيض يساهم في الحصول على شعر صحي ولامع، اخلطي بيضتين مع 4 ملاعق من زيت الزيتون، وضعي المزيج على شعرك لمدة 30 دقيقة ولا تنسي قبعة الاستحمام، بعدها اغسلي شعرك جيدا بالمياه الباردة وابتعدي عن المياه الدافئة فهي لا تساعد في التخلص من البيض بسهولة.

ومن الاقنعة التي تُساهم في الحصول على شعر ناعم، قناع الزبادي، اخلطي علبة منها مع ملعقتين من زيت اللوز وبياض بيضتين. ضعي الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة مع تغليفه بغطاء بلاستيكي، ثم اغسليه جيدا بالمياه الدافئة مع الشامبو والبلسم. كرري هذا الماسك اسبوعيا وستلاحظين النتيجة.

هذه ابرز اقنعة للتخلص من الشعر التالف والحصول على شعر صحي ولامع جربيها واحصلي على نتيجة جيدة قبل موعد زفافك.