مكياج عروس خفيف مستوحى من عارضات الأزياء

مكياج العروس من أهم مستزلمات الزفاف حيث لا تكتمل إطلالة العروس إلا بالماكياج الجذاب الذي يبرز جمالها ليلة العمر.

و لكن تفضل العديد من العرائس، اللوك الطبيعي و الخفيف، حيث يكون الماكياج ناعماً و يركز على العينين و الخدود و لا يغطي على ملامحها الطبيعية.

لذلك اخترنا للعروس، إطلالات بالماكياج الخفيف مستوحاة من عارضات الأزياء لتصنع إطلالة رائعة و مميزة، و تبرز أنوثتها بطريقة طبيعية و تطل بأجمل حلة.

يتمثل مكياج العروس الخفيف في تحديد العين بالأيلاينر بشكل جميل و متألق على طريقة عارضة الأزياء العالمية اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio و التركيز على جمال العيون و وضع طبقة خفيفة من ظل الجفون من الألوان الهادئة.

النظرات الساحرة و العميقة التي تتميز بها العارضة البرازيلية الرائعة ادريانا ليما Adriana Lima يمكنك أن تبرزيها من خلال ظلال العيون بالدرجات الفاتحة و الترابية كالبني و البيج أو الذهبي الفاتح، و قليل من اللون البراق في زاوية العين لإضائتها، مع التركيز على كثافة الماسكارا السوداء التي تطيل الرموش و تكثفها.

و لمزيد من الجاذبية، استخدمي بودرة الخدود الوردية كما تفعل العارضة الأسترالية ميراندا كير Miranda Kerr و قومي بتوزيعها على الوجه حتى يحدث تناغم مع البشرة، و يمنحك الإطلالة المشرقة.

و لشفتيك، إختاري الألوان الزاهية و الطبيعية لإبراز جمال ابتسامتك. ركزّي على تحديد شفتيك بلون شفاف و ضعي احمر الشفاه باللون الوردي بمختلف درجاته، أو يمكنك اختيار درجات اللون الاحمر و بعض الألوان الجريئة على طريقة العارضة الأسترالية ميراندا كير Miranda Kerr، و أدريانا ليما Adriana Lima مع الملمع المناسب لتعطي ماكياجك الحيوية.

ما رأيك أن تشاهدي صور مكياج عروس خفيف مستوحى من عارضات الأزياء، و ابهري الحضور بنعومة و أنوثة لا تضاهيان.