صور مكياج Keyshia Kaoir لعروس خريف 2018

مواقع التواصل الاجتماعي لم تتوقف حتى الآن عن الحديث عن أناقة وجاذبية الممثلة وخبيرة الموضة كيشيا كاوير (Keyshia Ka’oir) في حفل زفافها على مغني الراب الشهير ردريك ديلانتيك ديفيس (Radric Delantic Davis) الشهير باسم جوتشي ماين (Gucci Mane) والذي أقيم في ليلة يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017.

ولقد أثنى الكثيرون على المكياج الرائع الذي ظهرت به كيشيا في حفل زفافها كما وصف مكياجها الذي وضعته خبيرة المكياج إنجي مارتينيز (Angie Martinez) بأنه مكياج عصري جذاب ومثالي لعروس موسم الخريف، لحسن الحظ شاركت إنجي مارتينيز أسرار مكياج كيشا صاحبة ماركة " Ka’oir" لمساحيق التجميل، وذلك في مشاركة صور مكياج نشرتها مارتينيز على صفحتها على الإنستغرام، كشفت فيها مستحضرات التجميل التي استخدمتها لعمل مكياج كيشا. لعروس خريف 2018....

إليك صور مكياج كيشيا كاوير وطريقة وضعه في حفل الزفاف:

لإعداد البشرة وضمان ظهورها بمظهر رائع بعد وضع المكياج، استخدمت إنجي مارتينيز كريم الترطيب المائي من ماركة " TATCHA" والذي قامت بوضعه على البشرة لترطيبها وإعدادها قبل وضع المكياج "بينما أتابع العمل على مكياج العينين" كما كتبت على الإنستغرام.

ولقد بدأت مارتينيز في عمل مكياج العينين الدخاني الذي وضعته لكيشا بوضع كريم " Embryolisse Lait Creme Concentre" وهو مستحضر مرطب وبريمر، على الجفون، وبعدها استخدمت أيشادو " Jaclyn Hill" مع أيلاينر " Urban Decay Heavy Metal Glitter" ذو اللون المعدني اللامع بدرجة لون " Midnight Cowboy"، واستخدمت جيل " Sigma Wicked gel" لتحديد العينين، كما استخدمت أيضا قلم كحل العينين من ماركة " MAC" بدرجة اللون " Feline" لتحديد الخط السفلي للرموش لإعطاء تأثير درامي ثلاثي الأبعاد، مارتينيز استخدمت أيضا رموش صناعية من ماركة " Lilly Lashes" للرموش.

لعمل حاجبي كيشا، استخدمت مارتينيز بودرة الحواجب " Anastasia Beverly Hills Dipbrow Pomade" بدرجة اللون البني الداكن.

مارتينيز استخدمت أيضا مساحيق تجميل من الماركات " Narsissist"، " Make Up For Ever"، " AJ Crimson"، " Laura Mercier"، لعمل طبقة أساس مثالية لمكياج كيشا في حفل زفافها، وحتى تعطي هالة ذهبية لمكياج كيشا استخدمت بودرة وجه " Illuminati Diamond Glow Powderon" من ماركة " Artist Couture".

لعمل مكياج شفتين مثالي بدرجة لون الجلد كما ظهرت شفتي كيشا في حفل زفافها، قامت مارتينيز بعمل طبقة "قاعدة" من أحمر شفاه باستخدام قلم تحديد الشفاه من ماركة " MAC" بدرجة لون " Cork" مع كريم الشفتين غير اللامع بدرجة اللون " London" من ماركة " NYX Cosmetics"، وأنهت مكياج الشفتين بوضع ملمع الشفاه من ماركة " Narsissist" بدرجة اللون " Orgasm" مع ملمع الشفاه " lip pop gloss" من ماركة " Ka’oir" بدرجة اللون " Take It Off".