ماسك جوز الهند لتكثيف الشعر للعروس

الشعر الكثيف رمز للانوثة وجمال المرأة. وبالنسبة الى العروس التي تبحث عن اطلالة ساحرة في يوم زفافها، فلا بد ان تعتني بشعرها كثيرا من اجل تكثيفه وعلاج كل مشاكله. ماسك جوز الهند يُعتبر من أهم العلاجات الطبيعية للشعر ويساعد في تكثيفه كثيرا وزيادة نموه بشكل سريع.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على استخدامات ماسك جوز الهند لتكثيف الشعر:

ماسك زيت جوز الهند

ماسك جوز الهند مهم جدا لنمو شعرك. ولا تحتاجين فيه سوى لزيت جوز الهند. قومي بتدليك فروة رأسك بحركات دائرية من الجذور الى الاطراف ثم لفّي الشعر مثل كعكة وغطيه لمدة اربع ساعات قبل ان تغسليه بالشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة اسبوعيا لتحصلي على شعر كثيف بعد اسابيع فقط من استخدام هذا الماسك.

ماسك جوز الهند وزيت الزيتون

هذا الماسك رائع من اجل تكثيف شعرك وزيادة نموه. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل، وملعقة من زيت الخروع. اخفقي المكونات جيدا ثم ضعيها على النار لتفتر ثم دلكي شعرك به وركزي على فروة رأسك وغطيه لمدة ساعة تقريبا قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. هذه الخلطة تحتاجين الى تطبيقها ايضا مرة في الاسبوع لترى نتائجها المُبهرة.

ماسك جوز الهند والليمون

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى كوب من زيت جوز الهند وربع كوب من عصير الليمون. اخلطي المزيجين جيدا ثم ضعيه في الثلاجة لمدة 3 ساعات. بعد ذلك دلكي شعرك بهذا الخليط واتركيه على رأسك لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. طبقي هذه الوصفة مرة في الاسبوع لتحصلي على شعر كثيف وناعم في آن واحد.