مكياج سموكي رمادي للعروس

مع بداية فصل الخريف تبحث عروس هذا الموسم عن مكياج سموكي رمادي يظهر سحبة عينها بشكل بارز ويجعل رسمات العيون قوية وبراقة، خصوصاً عند دمج الوان الاسود مع الرمادي بأسلوب مشرق ومتقن. فلا تترددي أيتها العروس بتطبيق هذا المكياج البارز مع تفاصيل جمالية تجعلك في غاية الانوثة.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج سموكي رمادي للعروس، لتختاري منها الخطوات التي ترينها مناسبة نظراً لرسمة العين الخاصة بك.

كريم اساس برونزي

لا تبتعدي أيتها العروس عن رسمات عيون سموكي لأنها ستكون هذا الخريف المصدر الاساسي لجمالك في هذا اليوم الكبير. فمن الضروري أن تطبقي كريم الاساس البرونزي الذي يليق بهذا النوع من المكياج مع اختيار المستحضرات الناشفة والخالية من الزيوت حتى لا تجعلي عينيك عرضة للسيلان المزعج في هذا اليوم.

رسمات عيون سموكي ورمادي

بعدها، اختاري الخطوات المميزة للحصول على مكياج سموكي رمادي للعروس، وذلك من خلال تمرير على الجفون العليا للعين اللون الاسود على كامل الجفون العليا، مع التحكم باللون الرمادي وفقاً لرغبتك. فيمكنك دمج هذا اللون مع المكياج السموكي، أو الاكتفاء بنثر اللون الرمادي على الجهة الخارجية للعين للحصول على رسمات عيون بارزة. كما يمكنك تمرير اللون الرمادي بشكل كامل فوق الظلال السوداء، أو بكل بساطة عليك رسم خطوط الايلاينر الاسود على الجفون السفلى للعين وسحبها الى الاعلى لتلتقي مع الظلال الرمادية التي تغمر الجفون العليا للعين.

احمر شفاه طبيعي

من الضروري عند تطبيق مكياج سموكي رمادي للعروس، عدم الاكثار من الوان الشفايف القوية. يجب تمرير احمر الشفاه الوردي الفاتح مع الالوان الطبيعية واللماعة التي تعكس جمال الشفايف، ولا تجعل مكياجك قوي وصادم يوم الزفاف.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقي مكياج سموكي رمادي للعروس لتكوني ساحرة ومميزة برسمات مكياج قوية وملفتة للنظر.