3 زيوت طبيعية لا تستغني عنها لجمال بشرتك

اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بالوصول الى يوم زفافك ببشرة ناعمة وصافية كبشرة الاطفال، بعيدا عن استخدام الكريمات الطبية والمستحضرات التجميلية فإننا ننصحك باستخدام 3 زيوت طبيعية تساعدك في التألق بهذه البشرة.

زيت الزيتون من اهم اسرار الجمال

هل تعلمين عزيزتي العروس ان زيت الزيتون يُعتبر واحد من أهم اسرار جمالك، وهو يناسب جميع انواع البشرة؟ لذلك استخدمي هذا الزيت كمرطب لبشرتك فانه قادر على التغلغل الى اعماقها ليجعلها اكثر نعومة ونضارة وفائدته تدوم لوقت اطول من استخدام المرطبات الطبية. يمكنك استخدام هذا الزيت كأقنعة، او عن طريق دهن بشرتك به وتركه عليها لمدة ساعتين.

زيت الاركان لا تفوتي استخدامه

زيت الاركان او ما يعرف بالذهب السائل رائع جدا للبشرة، اذ له قدرة على ترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف والتشققات، ويعمل على تجديد خلايا بشرتك. من فوائد هذا الزيت ايضا انه يستطيع ان يجعل بشرتك نضرة وصافية وناعمة. واذا كنت تعانين من حب الشباب، فإن زيت الاركان يستطيع علاج مشكلتك، ويخلصك من كل المناطق الداكنة في البشرة. واذا رغبت بمظهر اكثر شبابي وتأخير علامات الشيخوخة فإن زيت الاركان يحقق لك ذلك ويخلصك من التجاعيد. استخدميه على شكل اقنعة او قومي بدهن بشرتك به .

زيت جوز الهند استفيدي من فوائده الجمالية

فوائد زيت جوز الهند لا تقل اهمية عن زيت الاركان وزيت الزيتون. استخدميه عزيزتي العروس في النواحي الجمالية لبشرتك لانه قادر على ان يجعلها ناعمة، ويعمل على تبييضها وازالة المناطق الداكنة فيها. زيت جوز الهند يمكن ان يكون البديل الطبيعي لكريم الواقي من الشمس، اما استخدامه ليلا فيكون لترطيب بشرتك. وفي حال تعرضت بشرة وجهك الى الجراثيم فإن زيت جوز الهند يعمل كمضاد للبكتيريا في وجهك.