أجمل نقش حناء بيضاء لعرايس عيد الاضحى

بما أن عيد الاضحى اقترب فيمكن للعروس ان تدلل نفسها في هذه المناسبة بأجمل نقش حناء بيضاء تليق بها. فهذه النقوشات من شأنها ان تزيد من جمال اطلالة العروس واناقتها خصوصا امام العريس واهله.

تتنوع نقوش الحناء البيضاء، فمنها الناعم والبسيط ومنها النقوش العصرية والمثيرة ومنها التصميمات الرقيقة غير المتكلفة. وهناك نقشات على هيئة اشكال مثل الفراشات او القلوب او المفاتيح، او الرسومات الهندسية الرائعة، او الرسومات الهندية، او نقوشات الورد، وهي اكثر ما تحبه النساء، وهناك الرسومات الزخرفية والاحترافية وتناسبك جدا كعروس.

بعض النقشات تليق باليدين واخرى مخصصة للساقين لكن في مجملها ستزيدك بالتأكيد جاذبية وجمالا في يوم العيد وتمنحك اناقة وانوثة.

الحناء البيضاء.. تميز وفخامة

وتذكري عزيزتي العروس ان الحنة البيضاء تستطيع ان تلبي طموحك في التميز والفخامة خصوصا بعد ان لاقت رواجا كبيرا بين النساء، وهي من اكثر انواع الحنة التي تلائم العروس لتتزين في عيد الاضحى او حتى في يوم زفافها، لانه سيكون لها سحرها الذي لا يُقاوم وستنعكس عليها انوثة وجمالا.

اختاري نقوش بيضاء في غاية الفخامة

هناك الكثير من نقوش حناء بيضاء تكون في غاية الفخامة والرقي والجمال، فاختاري منها عزيزتي ما يناسب شخصيتك لتُكملي بها اطلالتك. يمكنك ان تختاري نقش حناء بيضاء لكامل يديك لتزيدي اطلالتك انوثة، او تختاري الرسم داخل الكف، او على الاصابع فقط فكلها تليق بك عزيزتي. وحتى يمكنك ان تستخدمي نقش الحناء البيضاء على شكل قلادة رائعة حول رقبتك لاطلالة رائعة، ويمكنك تزيينها بالاحجار اللامعة والاكسسوارات المناسبة لها. الامر نفسه بالنسبة الى الساقين.

متى تبتعدين عن الحنة البيضاء؟

ننصحك عزيزتي العروس في النهاية بالابتعاد عن الحنة البيضاء في حالة واحدة، وهو اذا لم تتلاءم مع لون بشرتك، وحينها ابحثي عن لون الحنة الذي يناسب بشرتك.

إليك مجموعة من الصور تساعدك في اختيار نقش الحناء البيضاء الذي يناسبك في عيد الاضحى.