أفضل مستحضرات مكياج لعروس صيف 2017

لا يمكن الحصول على طلة مثالية للعروس، من دون الاختيار الدقيق لمستحضرات المكياج، فأنت بحاجة إلى مكياج يدوم لساعات طويلة، يقاوم التعب أو أي أعراض خارجية قد تؤثر على طلتك الجمالية في الحفل.

لذا نعرض لك أفضل مستحضرات مكياج لعروس 2017، كي تعتمديها في أسعد يوم في حياتك.

ظلال العروس

لعروس تتطلع إلى مكياج بالألوان الترابيية والبرونزية، نختار لك علبة ظلال ديور، بـ 5 ألوان جميلة وبراقة، تمنح لعينيك نظرة عميقة ورائعة، مع لمسات قليلة من الأصفر، لزيادة التركيز.

ولأن الألوان البراقة والمكياج اللامع، يعد موضة بارزة جدا في عالم الجمال هذا العام، ولاسيما للعروس، نختار لك علبة ظلال هدى بيوتي.

ماسكرا من لانكوم

قد تذرفين من عينيك الجميلتين دمعة نقية في يوم زفافك، لذا نختار لك من لانكوم علبة ماسكرا مقاومة للمياه Hypnôse Drama Waterproof، أما الفرشاة المقوسة فهي تتيح لك تغطية رموشك من دون عناء، كما تمنحها كثافة مضاعفة ونظرة ساحرة جميلة.

برايمر من ماك

قبل وضع المكياج وطبقة كريم الأساس، لا بد أن ترطبي بشرتك وتهيئيها، استعدادا لوضع المكياج، لذا نختار لك من ماك، PREP + PRIME NATURAL RADIANCE، الذي يعد مناسبا لجميع أنواع البشرة.

كريم أساس من ماك

يوفر لك كريم أساس STUDIO FIX FLUID SPF 15 من "ماك" تغطية متوسطة إلى كاملة، ما يعد مناسبا جدا لإطلالة العروس، لإخفاء جميع المشاكل التي قد تعاني منها البشرة، ولكنه في ذات الوقت يمنحك لمسة نهائية طبيعة دون لمعان.

كونسيلر من ماك

نختار لك من ماك MINERALIZE CONCEALER، الذي يعد مناسبا لجميع أنواع البشرة، كما أنه غني بالمعادن والمكونات النباتية المنعشة، ويمنحك ترطيبا رائعا، وإحساسا بالانتعاش.

كونتور من ميك اب فور ايفر

نختار لك علبة PRO SCULPTING PALETTE لتحديد الوجه وتطبيق كونتور رائع لحفل الزفاف، مع 4 ألوان "برونزي، داكن، فاتح ، متوسط"، لكي تحصلي على  طلة رائعة وطبيعية.

أحمر الشفاه من شانيل

نختار لك من شانيل أحمر الشفاه "ROUGE ALLURE" بألوان مشرقة وجميلة، تناسب إطلالة العروس، عدا عن منحه نعومة ورقة بالغة على الشفتين.

بلاشر من إيف سان لوران

من إيف سان لوران نختار لك علبة بلاشر رائعة، لتمنحك خدودا وردية جميلة.

آيلاينر من إيف سان لوران

نختار لك EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING، لتحصلي على عينيك رائعتين بآيلانر مجنح، ويتميز بسهولة الاستخدام وسواده الداكن.