مكياج عيون سموكي باللون الفضي للعرايس

لا شيء يضاهي جمال اختيارك مكياج عيون سموكي للعروس باللون الفضي هذا الصيف، خصوصاً أن هذه الألوان تعتبر بارزة هذا الموسم وتجعل عينيك مشرقتين ومتألقتين برسمات بارزة عند تطبيق خطوط الآيلاينر السوداء على حدودها.

اليوم واكبي خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي باللون الفضي للعرايس لتكوني مشرقة ومتألقة بأجدد الرسمات التي تجعل إطلالاتك في غاية الجمال يوم الزفاف.

مكياج عيون فضي

اختاري يوم الزفاف مكياج عيون سموكي باللون الفضي مع تمرير اللون الاسود على حدود الجفون العليا من الجهة الخارجية، لتنثري بعدها اللون الفضي على الجهة الداخلية للعين. كما يمكنك الابتعاد عن الظلال السوداء وتمرير اللون الفضي بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا.

مكياج سموكي مع الايلاينر

عندما تختارين مكياج عيون سموكي باللون الفضي أيتها العروس، لا بد لك أن تخصصي إهتماماً ملحوظاً برسمات الآيلاينر العريضة على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى. هذه الخطوط تعتبر مميزة عند تنسيقها مع اللون الفضي البراق على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب لإطلالات جمالية ملفتة للنظر.

مكياج عيون سموكي مع الماسكارا

واللافت في مكياج عيون سموكي باللون الفضي للعرايس تكثيف الماسكارا السوداء بطريقة متناغمة مع البشرة الفاتحة، لتضفي جاذبية مطلقة على أسلوب مكياج عيون سموكي وبارز يمنح العين إشراقاً ملفتاً في هذا اليوم المميز.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج عيون سموكي باللون الفضي للعرايس، وكوني السباقة باختيار هذا النوع من المكياج البارز يوم الزفاف للحصول على إطلالة جريئة وساحرة.