خلطات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

تبييض المنطقة الحساسة من أكثر الأمور التي يجب ان تهتم بها العروس قبل الزفاف وبعده حتى لا تتعرض لاي إحراج امام عريسها خصوصا في الاشهر الاولى من الزواج.

وهناك الكثير من الخلطات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة خصوصا اسفل الإبط ومنطقة بين الفخذين، بطريقة صحية وسهلة، قبل العرس. 

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم الخلطات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة:

خلطة الطماطم وعصير البطاطا

ننصحك عزيزتي العروس باستخدام خلطة الطماطم وعصير البطاطا. قومي ببشر البطاطا جيدا واضيفي اليها كمية متوازية من الطماطم وملعقة صغيرة من العسل. اخفقي المكونات جيدا واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. ومن حسنة هذه الخلطة انها تناسب جميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة. 

جربي خلطة الجلسرين وزيت الخروع

تبييض المناطق الحساسة بسرعة يمكن ان تتم ايضا عن طريق خلطة الجلسرين وزيت الخروع. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى وضع الفازلين في علبة ثم تضيفين اليها ملعقة من الجلسرين ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. قومي بخلط هذه المكونات جيدا ثم ضعيها على المناطق الحساسة بعد الاستحمام يوميا، واتركيها لمدة ساعة. تحتاجين الى ثلاثة ايام فقط لتحصلي على نتيجة واضحة، وستصبح هذه المناطق بنفس لون جسمك بعد اسبوع تقريبا.

استخدمي كربونات الصوديوم لتبييض المناطق الحساسة

يمكنك ايضا عزيزتي العروس استخدام بكربونات الصوديوم لوحدها من اجل تبييض المناطق الحساسة عن طريق فرك هذه المناطق بها لمدة دقائق. هذه الوصفة قادرة على تفتيح المناطق الحساسة ومنحها في الوقت نفسه نعومة لا تقاوم. ادهني هذه المناطق بعد الانتهاء من فركها، بالثلج او زيت الزيتون.

خلطة الليمون وزيت جوز الهند مهمة

ومن افضل الخلطات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة، خلطة عصير الليمون وزيت جوز الهند. وفيها تحتاجين الى تدليك المناطق الحساسة بهذا المزيج لمدة نصف ساعة تقريبا، ثلاث مرات اسبوعيا. فالليمون قادر على تبييض البشرة بشكل مذهل ويعمل زيت جوز الهند على ترطيبها.

خلطة فعالة لتبييض المناطق الحساسة في اسبوع

في هذه الخلطة السحرية تحتاجين الى ملعقة من زيت السمسم، واخرى من زيت الزيتون، مُضاف اليها ملعقتين من الزنجبيل المطحون. اخلطي المكونات جيدا وادهني بها المناطق الحساسة مرتين يوميا، واتركيها لمدة ربع ساعة في كل مرة. هذه الخلطة قادرة على تفتيح المناطق الحساسة خلال اسبوع واحد اذا واظبتِ عليها.

خلطة زيت الزيتون وماء الورد

هل تعلمين ان زيت الزيتون نجح في أن يكون واحد من افضل الـخلطات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس؟ لذلك قومي بخلط كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون، بالاضافة الى نصف كوب من بودرة تالك للاطفال وملعقة ملح أو سكر، وقليل من الماء. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعي الخليط على النار حتى يفتر قليلا. ادهني المناطق الحساسة بهذا المزيج ودلكيها بلطف، واتركيها لمدة ساعتين تقريبا ليمتص الجلد كل المكونات. طبقي هذه الخلطة لمدة اسبوعين وودعي المناطق الداكنة.