افكار مكياج عيون براق للعروس

لا يمكن أن تبحثي أيتها العروس عن مكياج عيون عصري هذا الصيف إلا وتواكبي خطوات تطيبق افكار مكياج عيون براق وبارز في هذا اليوم المميز بأسلوب عصري وجريء بعض الشيء، للحصول على إطلالة استثنائية وعيون لا مثيل لها .

تابعي من خلال الصور افكار تطبيق مكياج عيون براق للعروس، وانتقي الاسلوب الذي أعجبك أكثر لتختاريه يوم الزفاف.

مكياج عيون براق وفضي

احصلي أيتها العروس يوم الزفاف على نظرة ساحرة من خلال تطبيق مكياج عيون براق باللون الفضي على كامل الجفون العليا، مع رسم الآيلاينر الملفت والمجنح الى الاعلى. كما يمكنك اختيار رسمات عيون بارزة عبر تمرير مكياج السموكي الأسود على نصف الجفون العليا، مع دمجه بالحبيبات البراقة الذهبية الجريئة مع الخطوط السوداء التي تأتي على كامل الجفون السفلى.

مكياج عيون براق وبرونزي

ولابراز جمال عينيك أيتها العروس، يمكنك تخطي المألوف من خلال المكياج وتطبيق مكياج عيون براق وملون بتفاصيل بنفسجية خصوصاً في حال كانت عينيك لوزية. وعند تمرير هذه الألوان البراقة، يمكنك تكثيف الرموش السوداء بطبقات متعددة. ولا شيئ يضاهي يوم الزفاف جمال الظلال البراقة البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا، مع ابقاء العين مفتوحة من الداخل وإضاءتها بظلال فاتحة وبراقة لتكبير العين مع خطوة الآيلاينر وتنسيق مع هذا المكياج أحمر الشفاه الطبييع والمات.

لا تهملي هذا الصيف اختيار افكار مكياج عيون براق للعروس، وكوني عصرية بتطبيق خطوط مشرقة جريئة ومدموجة مع مكياج عيون بارز في هذا اليوم المميز.