احدث موديلات تسريحات الريترو ليوم زفافك

في ظل كثرة تسريحات الشعر التي يمكن اختيارها هذا الصيف يوم الزفاف، برزت احدث موديلات تسريحات الريترو التي تناسب الشعر الطويل أو القصير بحد سواء ليكون من اختيارك بأسلوب عصري وبارز يجعل إطلالتك مع تسريحات الشعر متألقة.

طبّقي في فصل الصيف احدث موديلات تسريحات الريترو يوم الزفاف من خلال الاطلاع على الصور التي اخترناها لك بقصات شعر متنوّعة.

موديلات تسريحات الريترو القصير

من احدث موديلات تسريحات الريترو تلك التي تأتي مع قصات الشعر القصير التي تتكلل بصيحة الريترو، مع الخصل الملفوفة والقصة التي لا تتعدى حدود الاذن، الى جانب الغرة الجانبية التي تغطي جزءا من الجبين وتنسدل على الشعر الى الخلف. فتسريحات الريترو للشعر القصير تجعل اطلالة العروس مشرقة ومتناغمة بين الستايل القديم والصيحات الجديدة.

موديلات تسريحات الريترو المتدرج

لكل عروس تبحث عن موديلات تسريحات الريترو للشعر الذي يصل الى حدود الاكتاف، يمكنها اختيار الطريقة غير المتساوية من ناحية الطول، مع ابقاء الملامح واضحة وقصيرة من الخلف. كما يمكن تطبيق تسريحات الريترو مع الشعر الجانبي الملفوف بطريقة ناعمة على الكتف الواحد.

موديلات تسريحات الريترو العالي

ويبدو ان موديلات تسريحات الريترو يوم الزفاف تتجه نحو تطبيق الكعكة العالية مع الغرة الجانبية التي تجعل تسريحات شعر الريترو بارزة، مع تغطية الأذن بالغرة الامامية او ترك غرة الريترو مسحوبة الى الخلف مع الشعر المرفوع.

كوني مميزة وعصرية في اختيار احدث موديلات تسريحات الريترو يوم الزفاف، وطبقي الصيحات الجمالية التي تضفي لمسات انثوية مشرقة.