استعيدي نضارة بشرتك قبل العيد بهذه الخلطات

ألا تريدين عزيزتي العروس الحصول على بشرة متوردة ومتوهجة قبل حلول عيد الفطر، خصوصا ان شهر رمضان ألقى بظلاله على بشرتك وجمالك لتزامنه مع فصل الصيف؟ لا عليك، فكميات المياه التي افتقدتها بشرتك، والفيتامينات التي تمد بشرتك بالنضارة وحُرمت منها في هذا الشهر، يمكن تعويضها عبر خلطات طبيعية تحول بشرتك الباهتة الى متوهجة.

"هي" تقدم لك عدد من الخلطات التي تساعدك على استعادة نضارة بشرتك في اخر ايام شهر رمضان، لتتألقي ببشرتك المتوردة في يوم العيد.

اعيدي النضارة لبشرتك بقناع اللوز والحليب

استغلي الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك من اجل العناية ببشرتك الباهتة واعادة النضارة لها عبر خلطة اللوز والحليب. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى نقع بعض حبات اللوز في الحليب لبضع ساعات، ثم قومي بطحنها جيدا. بعد ذلك ادهني بشرتك بهذا المزيج واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء البارد. فهذه الخلطة ستجعل بشرتك اكثر اشراقا.

قناع الخيار والليمون رائع

ومن الخلطات الطبيعية التي تساعدك على استعادة نضارة بشرتك قبل العيد قناع الخيار والليمون. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى ملعقة كبيرة من عصير الخيار وملعقة صغيرة من عصير الليمون، بالاضافة الى ملعقة صغيرة من الكركم، واخرى من الجليسرين. امزجي هذه المكونات جيدا ثم ضعي الخليط على بشرتك وتحت عينيك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد. 

قناع الموز والزبادي مفيد

يمكنك ايضا الاستفادة عزيزتي العروس من الموز والزبادي والبيض لنضارة بشرتك قبل العيد عبر صنع ماسك من هذه المكونات. وتحتاجين في هذا القناع الى خلط نصف ثمرة موز مع بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من الزبادي. ضعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه جيدا بالماء وتمتعي ببشرتك النضرة. ونشير الى ان غنى الموز ببعض الفيتامينات العالية يُنعّم البشرة كثيرا.

جربي قناع الافوكادو وزيت الزيتون

قناع الافوكادو وزيت الزيتون قادر على منحك البشرة الرائعة التي تحلمين بها قبل العيد وسيقضي على ذبول بشرتك بعد صيام شهر رمضان. في هذا القناع تحتاجين فقط الى مزج ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نصف حبّة من الأفوكادو. ضعي القناع على وجهك لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء والصابون وستحصلين على بشرة رائعة ومشعة.