تسريحات للشعر القصير الكيرلي لعروس 2017

ربما تصيبك الحيرة من اختيار تسريحة جميلة لشعرك القصير في ليلة العمر، وقد يخطر لك أن تقومي بتركيب خصلات مستعارة لشعرك.

ولكن قد تجهلين حقا، أن هناك العديد من التسريحات المذهلة للشعر القصير، خاصة إذا كنت من عاشقات الخصلات الملفوفة والكيرلي، التي تتميز بإضفائها نعومة وطلة عصرية على العروس.

لذا تختار لك في "هي" أجمل التسريحات للشعر القصير الكيرلي لعروس2017، لتبدي في ليلة العمر كأميرة جميلة وفاتنة.

تسريحات للشعر القصير الكيرلي للعروس بالاكسسوار والورود

الاكسسوار سيمنح أي تسريحة كيرلي تختارينها لشعرك القصير، جمالا وفخامة ملحوظة، مهما بدت التسريحة ناعمة جدا، سواء جاء الاكسسوار بشكل جانبي، أو من الخلف أو حتى من الأمام.

كما تمنحك الورود مظهرا في غاية الرومانسية، لاسيما أن وضعت بشكل جانبي، وكم ستبدو تسريحتك جميلة حينما تطبقين بعض الضفائر الناعمة مع الورود.

تسريحات للشعر القصير الكيرلي للعروس بالرفعة الجميلة

قد تعتقدين أن الرفعة البسيطة للشعر القصير ستبدو سيئة وستزيد من قصر شعرك، ولكنك حقا مخطئة لأن هناك العديد من التسريحات المذهلة مع الرفعة الناعمة للشعر الكيرلي القصير، بل هناك تسريحات للشعر القصير الكيرلي مع الرفعة الناعمة، تظهر الشعر بطريقة يبدو كأنه متوسط الطول وطبقت عليه تسريحة مرفوعة جميلة.

تسريحات عرايس جانبية للشعر القصير الكيرلي

من أكثر التسريحات الأنثوية الناعمة، لا سيما عندما تزينيها بوردة جميلة، وتطبقين الغرة الجانبية أيضا مع الشعر، وننصحك باختيار الورود التي تنبض بالألوان المشرقة كالأزرق أو الزهري لتمنح تسريحتك لمسة لونية جميلة، حينها حقا ستبدين كأميرة ناعمة وجميلة.