ماسكات عرايس للبشرة الدهنية

في ظل اللمعان البارز والبثور المزعجة والمسام الواسعة التي تتسبب بظهور الرؤوس السوداء، لا بد لك ‏من اختيار قبل يوم الزفاف ماسكات عرايس للبشرة الدهنية التي تحتاج الى علاج يومي من خلال استعمال ‏المستحضرات الصحيحة والخلطات الفعالة التي تحد من إفرازات البشرة على ملامح الوجه.‏

لذلك بخطوات بسيطة، احمي بشرتك من هذه الإفرازات يوم الزفاف، واحصلي على بشرة نضرة ‏ومشرقة مع ماسكات عرايس للبشرة الدهنية.

ماسكات عرايس من الصبار والعنب

تعاني العروس من البشرة الدهنية وذلك لافرازها كميات كبيرة من الزيوت الطبيعية التي تتسبب في ظهور البثور. لتتخلصي من هذه المشكلة طبّقي ماسكات عرايس للبشرة الدهنية وقشّري ثمرة من الصبار مع حبة من الافوكادو وامزجيهما جيدا مع 5 حبات من العنب الاحمر. أضيفي ملعقتين من زيت الزيتون ليصبح المزيج متناغم في ما بينه. قبل الخلود الى النوم ضعي هذا الماسك على بشرتك حوالى 15 دقيقة قبل غسله بواسطة الماء الفاتر.

ماسكات عرايس من العسل وقشر الليمون

طبّقي قبل النوم مرة في الاسبوع ماسكات عرايس للبشرة الدهنية مع مكونات العسل وقشر الليمون. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة من فشر الليمون مع ملعقتين من العسل جيداً. ضعي الخليط على وجهك لمدّة 30 دقيقة قبل النوم نظراً لقدرة هذا الماسك على ترطيب مسام الوجه لضمان الاستيقاظ في اليوم الثاني ببشرة ناعمة الملمس مع تفتيح البشرة وإزالة اي أثر للبقع السوداء التي تسبب الجفاف.

ماسكات عرايس من الموز وزيت الزيتون

لتنعيم البشرة واعطائها توهّجاً استثنائياً يوم الزفاف، اهرسي موزة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على الرقبة حوالى 20 دقيقة، قبل غسل السطح بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعد على تغذية وتبييض البشرة مع القدرة على امتصاص الإفرازات الدهنية خصوصاً اذا طبقتي هذا الماسك مرة في الاسبوع.