أحدث تسريحات العرايس من أسبوع نيويورك العرائسي

لا شك أنك تبحثين عن أجمل وأحدث تسريحات العرايس لتبدي في غاية العصرية والجمال، وإذا كنت تميلين إلى التسريحات الناعمة والبسيطة، فلا بد أن تطلعي على التسريحات التي ظهرت في فعاليات أسبوع نيويورك العرائسي، لأنك حتما ستجدين طلبك.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل التسريحات التي رأيناها في عروض أسبوع نيويورك، لتختاري التسريحة التي تنال إعجابك.

تسريحات العرايس بالكعكة

تمنحك تسريحة الكعكة في يوم الزفاف مظهرا أنيقا وناعما جدا، لا سيما أن تزينت بوردة بيضاء جميلة على الجانب، كالتسريحات التي شاهدناها في عروض Monique Lhuillier، حيث طبقت التسريحات بشكل بسيط للغاية مع غرة مسحوبة إلى الخلف.

تسريحات العرايس بذيل الحصان

تعد تسريحات ذيل الحصان من التصفيفات الكلاسيكية الناعمة، إلا أن علامة Marchesa أضفت على هذه التسريحة لمسة مبتكرة حقا، حيث زينت ذيل الحصان بربطات من القماش الأسود، ما جعلها تبدو في غاية العصرية.

وبعض الربطات جاءت طويلة جدا، امتدت إلى نهاية الفستان، ما أبرز لونه الأبيض الجميل.

تسريحات العرايس مزينة بالورود

إذا رغبتِ بإطلالة في غاية الرومانسية والنعومة، فاختاري تسريحة مميزة بالضفائر الناعمة على جانبي الشعر، مع ورود طبيعية تزينها، مثل التسريحات التي شاهدناها عند Marchesa Notte.

تسريحات العرايس بالضفيرة

أكثر التسريحات التي استحوذت انتباهنا، هي تسريحات الضفائر عند دار Ines Di Santo ، حيث طبقت تسريحات الضفائر بشكل مبتكر للغاية، فهناك التسريحات التي رفعت على شكل كعكة، وزينت بالأقمشة الناعمة أو اكسسوار اللؤلؤ.