اليك فوائد زيت السمسم لبشرة العروس

كثيرة هي فوائد زيت السمسم لبشرة العروس، فهو يستطيع ان يحل مكان مراهم الوقاية من الشمس، وفي نفس الوقت يرطب البشرة وينقيها بالاضافة الى الكثير من الفوائد الاخرى الجمالية لهذا الزيت. لذلك على العروس ان تواظب على الاستفادة منه قبل الزفاف لتتمتع ببشرة نضرة وصافية.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على فوائد الزنجبيل لصحة العروس و فوائد زيت السمسم في السطور التالية:

احمي بشرتك من الشمس باستخدام زيت السمسم:

هل تعلمين عزيزتي العروس انه يمكنك استبدال مستحضرات الوقاية من اشعة الشمس بزيت السمسم؟ فالفيتامين الموجود في هذا الزيت يعمل كمضاد للاكسدة ويستطيع ان يحمي بشرتك من اشعة الشمس.

رطبي بشرتك بزيت السمسم

من المعروف ان بشرة العروس تحتاج الى العناية كثيرا خصوصا قبل الزفاف. والترطيب هو احد اوجه العناية. فلماذا لا تستخدمين عزيزتي العروس زيت السمسم يوميا كمرطب طبيعي لبشرتك؟ فهو يحتوي على مواد حمضية كثيرة قادرة على منحك نتائج مثالية لبشرتك.

نظفي بشرتك بزيت السمسم

فوائد زيت السمسم لا تقتصر على الترطيب بل يمكنك استخدامه عزيزتي العروس قبل الزفاف من اجل تنظيف الطبقة الخارجية لبشرتك وازالة السموم عنها. وتتم عملية تنظيف البشرة بهذا الزيت عن طريق تسخينه قليلا ليصبح دافئا ثم وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة فتحصلين على نتائج رائعة.

جددي خلايا بشرتك الميتة

هل تعلمين عزيزتي العروس ان زيت السمسم يدخل في استخدامات خبراء جلسات التدليك نظرا لقدرة البشرة على امتصاصه؟ لذلك استخدمي هذا الزيت في عملية تجديد خلايا بشرتك لازالة الجلد الميت واستعادة بشرتك لنضارتها وصفائها قبل الزفاف.

عالجي مشاكل بشرتك الملتهبة بزيت السمسم

اذا كنت تريدين التخلص من التهاب الجلد في بشرتك وما ينجم عنها من ظهور للحبوب والبثور فاننا ننصحك عزيزتي العروس باستخدام زيت السمسم. فهو يمنع البكتيريا والالتهابات من التغلغل داخل البشرة كونه مضاد للالتهاب، وكذلك يستطيع ان يساعد في علاج الاكزيما والصدف اذا كنت تعانين منها.

كوني عروسا اكثر شبابا مع زيت السمسم

ألا تريدين ان تكون دائما عروسا شابة، تضج بالحيوية؟ لذلك استخدمي زيت السمسم، فهو قادر على تأخير عملية الشيخوخة وتجاعيدها، ويمنحك بشرة  اكثر شبابا. لذلك دلكي بشرتك يوميا بزيت السمسم لمدة 5 دقائق فقط لتحافظي على شبابها

فوائد متنوعة لزيت السمسم

ومن فوائد زيت السمسم انه يستطيع ان يجعل بشرتك لامعة جدا، ويعمل على تغذيتها ويجعل ملمسها اكثر نعومة. واذا استخدمت عزيزتي العروس هذا الزيت حول محيط عينيك فانه سيخلصك من الهالات السوداء نظرا لغناه بالمواد المغذية. فاستخدمي عزيزتي العروس هذا الزيت كماسك او كريم للحصول على فوائده الجمالية الجمة للبشرة