احدث أفكار طلاء اظافر العروس 2017

هل وجدت فستان زفافك الذي تحلمين به مع الاكسسوارات؟ والآن هل اخترت تسريحة الشعر والماكياج؟ بقي إذا اختيار شكل طلاء اظافرك ولونها، فهي من ضمن الضرورات التي تمنح العروس جاذبية خاصّة.

وعليك أن تعرفي أنّها لم تعد رائجة رسومات اظافر العروس التقليدية وبات هناك اشكال والوان رائجة جديدة ومميزة عليك أن تعرفي عنها.

"هي" تنصحك أيتها العروس باختيار احدث طلاء اظافر 2017، وتُساعدك في التعرف إليها.

يجب أن تعتني أولا بيديك قبل فترة من حفل الزفاف، فهي خطوة مهمة. وبعدها تنظفين الاظافر بعناية وتُرطبينها باستعمال الزيوت اللازمة والكريمات.

وبعد تنظيف الاظافر جيدا عليك اختيار شكلها بعناية. فقبل البحث عما هو رائج عليك باختيار الشكل الامثل الذي يتناسب مع أصابعك.

فالاصابع القصيرة والرفيعة، يعتبر الشكل الامثل لها هو ذلك البيضاوي، فهو يظهرها اطول مما عليه فعلا. وعليك ألا تبالغي في تحديد طول الاظافر، والاصابع القصيرة والممتلئة يليق بها الاظافر الدائرية، لأنها تظهرها ايضا اطول مما هي عليه في الحقيقة. أما الاصابع الطويلة والنحيفة فيليق بها الاشكال جميعها، الدائرية والمستطيلة والبيضاوية.

طلاء اظافر الفرانش أو الطلاء الفرنسي يظلّ هو نجم الاعراس في كلّ موسم وزفاف. فهو يُناسب فستان الزفاف الابيض. كما يمكن إضافة لمسات مميزة مثل رسومات الدانتيل أوالمانيكير الفرنسي الملون، أو الستراس، أو ربما اختيار ظفر أو اثنين باللون الذهبي أو الفضي أو لون آخر. ورائجة أيضا كتابة بعض الكلمات البسيطة مثل أحبك أو I do... والوان nude  رائجة جدا. وهي خيار مثالي لعروس انيقة ذات طلة أنثوية. ولمن ترغب بوضع الألوان، الاحمر والزهري هما خياران مثاليان للعروس.

هذه أبرز صيحات طلاء اظافر العروس والاشكال التي تليق بكل عروس، فاستفيدي منها واختاري ما يُناسبك ليومك الكبير.

 

 

 أفضل الفيتامينات لتقوية اظافر العروس

هل تتخلين عن الماكياج في فترة الخطوبة؟

كيف تختار تسريحة الشعر التي تناسبك؟