بالصور : أجمل نقوش حناء للعروس 2017

باجتماع الأهل والصديقات، ترسم ليلة الحناء أجمل الذكريات في مشوار الدخول إلى القفص الذهبي، ولأنك جميلة وناعمة ستختارين حتما أجمل نقوش حناء للعروس على يديك الناعمتين.

لذا ابتعدي عن نقوش الحناء التقليدية، وزيني يديك وقدميك بنقشات عصرية جميلة، واتبعي دائما مقولة "بالبساطة يكمن الجمال" لأنه لا شيء أجمل من أن تزيني يديك برسمة تنبض بالورود والطبيعة الخلابة، أو بنقشة هندية ناعمة تذهلك بخطوطها وزخرفاتها الدائرية.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل نقشات الحناء للعروس، عصرية وناعمة، اختاري النقشة التي تنال ذوقك.

نقوش حناء للعروس مستلهمة من الورود

هي أجمل النقشات التي يمكن أن تختاريها كرسمة مميزة على يدك، مع زخارف ناعمة تحيط بها وما أجمل أن تكون الوردة رسمت بشكل جانبي ونقشت على أصابعك رسمات مميزة طبقت كخواتم جميلة.

نقوش حناء للعروس بارزة وعصرية

إذا كنت تفضلين النقشات الكثيفة والرسمات التي تغطي يدك بشكل بارز، فحاولي تطبيقها بشكل عصري ويكون فيه لمسة أنثوية.

مثلا طبقي رسمات ونقشات متداخلة مستلهمة من الطبيعة أو من عناصر جمالية أخرى على أصبع يدك بشكل كامل، بحيث يغطيه بشكل كلي، ثم اسحبي الرسمة إلى معصمك أو حتى إلى نصف يدك.

نقوش حناء للعروس مستلهمة من الاكسسوار

هي أكثر النقشات عصرية إلى الآن، بالإضافة إلى أنها ناعمة وأنثوية جدا، يمكنك مثلا أن ترسمي نقشة جميلة مع الزخارف والنقاط والخطوط الأفقية الناعمة على معصم يدك بشكل يظهر كأنها أسوارة ناعمة، وتطبقي أيضا نقشات ملتفة تحيط بأصابع يدك كخواتم رائعة، وكي تزيني كف يدك، طبقي بعض النقاط المائلة كسلسلة متدلية من هذه "الخواتم" الساحرة.

نقوش حناء للعروس على الكتف

الكثير من الفتيات يفضلن رسم نقشات حناء ناعمة على الكتف، بحيث تكون كشكل "التاتو" تقريبا، ولكنها من الحناء، كما أن النقشات في هذه المنطقة تضفي عليك طلة عصرية وجميلة فعلا.

وهناك الكثير من النقشات والرسمات التي يمكنك أن تطبيقها على كتفك، مثلا اختاري نقشة لوردة جميلة، أو رسمة لفراشة طائرة أو حتى أي مشهد تلتقطيه من روائع الطبيعة.