طرق تكثيف الشعر الخفيف للعروس قبل الزفاف

الشعر الكثيف والصحي والمرتب هو عنوان جمال المرأة على عكس الشعر الخفيف الذي يحرم العروس الكثير من جمالها. ومن هنا يُصبح تكثيف الشعر الخفيف قبل الزفاف والاعتناء به امر لا بد منه لزيادة جاذبية المرأة وجمالها.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح تساعدك في تكثيف شعرك الخفيف قبل العرس لإطلالة ملفتة وجذابة عند ارتدائك الفستان الابيض:

جربي وصفة الثوم وزيت الزيتون

انت تحلمين عزيزتي العروس بشعر اكثر كثافة واقوى؟ لذا ننصحك بوصفة الثوم وزيت الزيتون القادرة على تكثيف شعرك. في هذه الوصفة تحتاجين اولا الى هرس كمية من الثوم جيدا، وتدليك فروة رأسك بها ثم تركها على شعرك حوالي 40 دقيقة. بعد ذلك قومي بمزج ربع كوب من زيت الزيتون مع نقاط عدة من الليمون وضعي هذا الخليط على شعرك المبلل بالثوم اصلا واتركيه حوالي ساعة تقريبا قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. واظبي على هذه الوصفة مرتين في الاسبوع قبل ثلاثة اشهر من الزفاف واحصلي على شعر كثيف وقوي ولامع.

كثفي شعرك بوصفة البيض

وصفة البيض فعالة في تكثيف شعرك الخفيف وتطويله في نفس الوقت. وفي هذه الوصفة تحتاجين الى خفق بيضة ودهن شعرك بها جيدا وتركها عليه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. طبقي هذه الخلطة على شعرك مرتين في الاسبوع وتمتعي بشعر كثيف بعد شهرين من تجربتها، نظرا لقدرة البروتين الموجود في البيض على تقوية شعرك وجعله اكثر سمكا.

هل سمعت بوصفة الافوكادو وزيت جوز الهند؟

وصفة الافوكادو وزيت جوز الهند رائعة لتكثيف الشعر الخفيف. وتحتاجين في هذه الوصفة الى هرس حبة من الافوكادو مع فنجان من زيت جوز الهند وتدليك شعرك بهذا المزيج جيدا. اتركي الخليط على رأسك لمدة ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد والشامبو. فالأفوكادو مفيد جدا للشعر وقادر على تأمين العديد من العناصر الغذائيه التي يحتاجها، نظرا لغناه بفيتامين ه، والبروتين، وفيتامين أ، والبوتاسيوم، وفيتامين ك، والألياف، والفوليك، وفيتامين ج، وفيتامين ب 6، والنحاس. اما زيت جوز الهند فيعمل على تقوية الشعر ويحميه من التلف والتساقط.

وصفة زيت اللوز والخروع مفيدة جدا

من الوصفات الاخرى التي تساعدك عزيزتي العروس في تكثيف الشعر الخفيف، وصفة الزيوت وتحتاجين فيها الى مزج كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع. قومي بتدليك شعرك جيدا بهذا الخليط واتركيه طوال الليل قبل ان تقومي بغسله صباحا بالماء والشامبو. واظبي على هذه الوصفة 3 مرات في الاسبوع قبل شهرين من الزفاف واحصلي على نتائج رائعة.

مواضيع ذات صلة

بالصور: قصات للشعر الخفيف 2017

السعوديات يتخلصن من الشعر الخفيف بهذه الطريقة