بالصور : أفضل أنواع العطور الرومانسية النسائية للعروس السعودية 2017

ويبقى للعطور سحرها وجاذبيتها في أسر قلب العريس عند استقباله عزيزتي العروس بعطرك الفواح المتطاير من جسمك وشعرك وملابسك. ولكن العطر الرومانسي يبقى له وقعه الخاص، واثره كبير على عريسك ويعزز التقارب بينكما.

فما هي افضل انواع العطور الرومانسية النسائية للعروس السعودية 2017؟

"هي" تقدم لك عزيزتي باكورة من افضل العطور الرومانسية من ماركات عالمية لتنتقي منها ما يناسبك فتزدادين اناقة وجمالا في عيون عريسك.

ولكن قبل استعراض عدد من العطور معك، تذكري عزيزتي العروس، انك الان مقبلة على فصل الصيف ومن مميزات عطوره ان تكون خفيفة وناعمة وليست ثقيلة، تعبق منها روائح الورود والزهور والفواكه.

عطر العود من جيفنشي Givenchy Eaudemoiselle de Givenchy Absolu d'Oranger Eau de Parfum:

ما رأيك عزيزتي العروس مثلا بتجربة عطر العود من جيفنشي Givenchy Eaudemoiselle de Givenchy Absolu d'Oranger Eau de Parfum؟ فهذا العطر يتميز بقدرته على اثارة الرجل خصوصا انه يستطيع ابراز انوثك امام عريسك. هذا العطر يناسب جدا العروس السعودية التي تنجذب للعطور الشرقية وتبحث عن الاثارة والغموض.

عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture Eau De Toilette:

ومن أفضل العطور الرومانسية واجددها والتي ننصحك بها عزيزتي العروس، هي عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture Eau De Toilette. فهذا العطر الرومانسي قادر على وضع بصمة مميزة على اناقتك وانعاش رائحتك مع  زهر البرتقال وأوراق الورود والفاوانيا ونفحات الفواكه والياسمين والفانيليا.

عطور من عالم الورود والفواكه

اذا اردت عزيزتي العروس عطرا يمزج بين الرومانسية والاناقة والفخامة في ان واحد، فإننا ننصحك بالعطر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Manifesto Eau De Parfum، او العطر من غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia Eau De Toilette، فهذه العطور المنتقاة من عالم الورود والفواكه تناسبك جدا.

اليك عطور ناعمة ورومانسية

اختيارك للعطور الناعمة والرومانسية في ان معا تعكس ذوقك الانيق والهادئ. ومن اهم العطور الناعمة والقادرة على جذب الرجل، العطر من ديور Dior Diorissimo Extrait De Parfum، العطر من دولتشي انت غابانا Dolce & Gabbana The One Perfume. كما ان العطر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Si Rose Signature Eau De Parfum يتميز بنعومته واثارته في الوقت نفسه.

هذا العطر رومانسي فاخر

ما رأيك عزيزتي العروس بتجربة عطر باكو رابان Paco Rabanne Olympea؟ فهذا العطر يجمع المندرين والياسمين والفانيلا ويُعتبر واحداً من اجدد العطور النسائية لصيف 2017، وهو عطر رومانسي فاخر وجذاب. فجربيه ولا تترددي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل العطور الخليجية لعيد الأم

طريقة تثبيت عطرك طول اليوم عن طريق الفازلين