تسريحات شعر للعروس مع الاكسسوار الجذاب

تنتابك الحيرة عند اقتراب موعد زفافك، حول أكثر تسريحة تليق بجمالك وتكون مناسبة للفستان والطرحة، ولكن قد لا يخطر ببالك أن اختيارك لاكسسوار مناسب لشعرك لا يقل أهمية عن أي تفصيل في هذا اليوم المميز.

فالاكسسوار يمنح لشعرك ألقا وجمالا مهما كانت التسريحة التي تعتمدينها، سواء كانت منسدلة أو مرفوعة أو حتى منخفضة.

ونحن في "هي" قد انتقينا لك تسريحات شعر للعروس في غاية الجمال، نسقت مع اكسسوارات شعر جميلة جدا، مختلفة الخامات، فهناك الاكسسوارات الكريستالية، أو المصممة بشكل حبات اللؤلؤ، أو حتى من الورود الطبيعية.

تسريحات شعر للعروس منسدلة مع الاكسسوار

تتميز تسريحات الشعر المنسدلة بنعومتها، سواء كانت ويفي أو مالسة، لذا فهي تحتاج إلى اكسسوار يضيف عليها لمسة من الألق والفخامة.

طبقي اكسسوار كريستالي على تسريحتك المنسدلة من الأمام بحيث يلتف حول جبينك، أو طبقي اكسسوار ناعماً من الخلف سواء من الكريستال أو الورود الطبيعية، بطريقة منسقة مع تموجات شعرك.

أو ما رأيك بأن تتألقي كالأميرات بالتاج الناعم على شعرك المنسدل الجميل؟

تسريحات شعر منخفضة مع الاكسسوار

كم ستبدين جميلة وحالمة عندما تتألقين بورود بيضاء زينت مع قطع الكريستال واللؤلؤ على تسريحة شعرك المنخفضة، وقد نسقت بشكل جانبي، أو اجعلي الاكسسوار يلتف من الخلف.

أو طبقي تسريحتك المنخفضة بشكل الكعكة، وطبقي حولها الاكسسوار الفضي أو الذهبي، أو اضيفي لها لمسة رومانسية مع الورود الطبيعية.

تسريحات شعر الضفيرة أو ذيل الحصان مع الاكسسوار

تعد تسريحات الضفيرة من أكثر التصفيفات الرائجة هذا العام، لذا لا تترددي في تطبيقها بحفل زفافك مع اكسسوار ناعم تنسقينه بشكل جانبي، أو ضعي بعض الاكسسوار الناعم أو الورود الطبيعية على الضفيرة نفسها.

تسريحات شعر للعروس تنبض بالجمال و الأنوثة

تسريحات شعر للعروس مناسبة للشعر الخفيف

تسريحات شعر عرايس مع الرفعة المميزة