ما هي مستلزمات العروس من الكريمات؟

مستلزمات العروس من الكريمات كثيرة، فمنها ما يمكن استعماله للجسم واخرى للوجه وغيرها للشعر. وشراء هذه الكريمات خصوصا كريمات الوجه والجسم، ضروري جدا من اجل اطلالة نضرة وناعمة وتضج بالانوثة في نفس الوقت.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على أهم مستلزمات العروس من الكريمات للوجه والجسم: 

اشتري كريم تفتيح الجسم

لانك عروس فمن المؤكد ان تبحثي عن كريمات لتفتيح بشرة جسمك لتحصلي على بشرة بيضاء ونضرة. لذلك احرصي على شراء كريمات تفتيح الجسم من ماركات مشهورة لتخلصك من البقع السوداء واي اثار على جسمك، وفي نفس الوقت تمنحك جسما اكثر شبابا. وبعض كريمات تفتيح الجسم تناسب جميع انواع البشرة وتستطيع ان تخفف ايضا من ظهور حب الشباب.

استخدمي كريم لترطيب الجسم

ترطيب الجسم امر لا بد منه تماما كترطيب الوجه. لكن عند شرائك عزيزتي العروس لكريم ترطيب الجسم يجب ان لا تعتمدي على الرائحة المغرية فقط، بل يجب ان تنتبهي الى معايير اخرى لاختيار الكريم الذي يناسبك. فهناك مثلا زبدة الجسم، واللوشن والمرطب العادي، ونتائج كل نوع، تختلف على الجسم. فأعيري اهتماما الى ما تحتاجه بشرتك قبل شراء هذا الكريم.

كريم تقشير الجسم لازالة الشوائب

من بين مستلزمات العروس من الكريمات الضرورية لجمال جسمها، كريم تقشير الجسم، للحفاظ على بشرتها ناعمة وتخليصها من الشوائب التي تعتريها والبقع. وكريم التقشير يسمح بتشرب الجلد للمرطبات التي تستخدمها العروس.

كريم واقي للشمس

من مستلزمات العروس من الكريمات للجسم والوجه معا، شراء كريم واقي للشمس لانه من اهم الكريمات التي تحمي جلدك من التلف بسبب الاشعة فوق البنفسجية المضرة له. فيجب ان تدهني جيدا يديك وقدميك وجميع المناطق التي تتعرض للاشعة مباشرة عند خروجك من المنزل.

والان ما هي اهم مستلزمات العروس من الكريمات للوجه؟

كريم العناية لتغذية الجلد

على العروس ان تشتري كريم العناية للوجه والقادر على تخليص بشرتك من الدهون وفي نفس الوقت يمنحها التغذية التي تحتاجها، لتجديد شبابها باستمرار.

الكريم الليلي لوجه اكثر نضارة

كما يجب على العروس ان تستخدم الكريم الليلي المغذي لبشرتها أثناء النوم، لاحتوائه على العديد من المكونات الغذائية المفيد للجلد مثل الجلسرين وفيتامين E. والكريم الليلي يستطيع ان يحافظ على بشرتك اكثر شبابا ويحد من ظهور الخطوط الدقيقة، ويحسن ملامح الوجه.

كريم ترطيب الوجه ضروري

كريم ترطيب الوجه ضروري لكل فتاة لانه يعزز القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد، ويعمل على تقليل الخطوط الدقيقة في الوجه ويغذي الجلد في نفس الوقت. فالبشرة تحتاج جدا الى هذا الكريم لتغديتها ولاستعادة أناقتها واشراقتها خصوصا في فصل الشتاء، وللنساء اللواتي يتمتعن ببشرة جافة.

كريم تقشير الوجه اساسي لجمال المرأة

عندما تبحث المرأة عن المزيد من اسس الاهتمام بجمالها فإن كريم تقشير الوجه يحضر بقوة من اجل اعادة بناء جلد البشرة واستعادة نضارتها وجمالها ونعومها، عن طريق إزالة خلايا الجلد الميت والتخلص من الشوائب والأوساخ والبثور العالقة بالوجه.

مواضيع ذات صلة

ما هي ادوات المكياج التي تحتاجها العروس؟

ادوات التجميل التي تحتاجها العروسة في شهر العسل