خلطة تبييض الجسم للعروس.. تمنحك نتيجة رائعة

تبحثين عن خلطة تبييض الجسم للعروس قبل زفافك؟ تريدين تفتيح المناطق الداكنة، والحصول على افضل النتائج في تفتيح بشرتك وجعلها تشع جمالاً؟ لا عليك فهناك الكثير من خلطات لجسم العروس والتي تساعدك في الحصول على هذه النتيجة.

"هي" تعرفك على أهم خلطة تبييض الجسم للعروس، فاستخدميها قبل ارتداء فستانك الابيض:

خلطة الليمون مع عصير الخيار

اهم خلطة تبييض الجسم للعروس تعتمد على عنصر الليمون لقدرته على تبييض الجسم وتفتيح البقع الداكنة فيه. مكونات هذه الخلطة نصف كوب من عصير الليمون مضاف اليه الكمية نفسها من عصير الخيار. قومي بخلط هذين المزيجين جيدا، ثم ادهني جسمك بهذا العصير واتركيه عليه لمدة ثلث ساعة على الاقل حتى يمتصه جيدا. تحتاجين الى استخدام هذه الخلطة مرتين في الاسبوع للحصول على النتيجة المذهلة.

خلطة الليمون والحليب رائعة ايضا

الليمون نفسه يمكنك استخدامه في خلطة أخرى لتحصلي على النتائج المذهلة في تفتيح جسمك. قومي بخلط الليمون مع الحليب الطازج وامزجي الخليط جيدا. بعد ذلك ادهني جسمك بهذه الخلطة واتركيه عليها لمدة نصف ساعة حتى تجفّ جيدا قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. اذا استطعتِ، طبقي هذه الخلطة مرتين في اليوم على مدى اسبوع واحصلي على بشرة ناصعة البياض لا تقاوم في نعومتها.

هذه فوائد الليمون للجسم

يحتوي الليمون على الكثير من الفيتامينات اهمها فيتامين C، وأحماض تساعدك على التخلص من مشاكل بشرتك ويمنحها في الوقت نفسه نعومة وبياضا تطمحين اليها. كما ان الليمون يستطيع ان يلعب دور المرطب لجسمك ويحارب علامات التقدم بالعمر، ويخلصك من البثور، ومن البقع الداكنة ويبيض بشرتك في الوقت نفسه.

تبييض الاماكن الحساسة بهذه الخلطة من  الليمون

أما بالنسبة الى المناطق الحساسة فإن افضل خلطة لها، هي خلطة الليمون والعسل. طريقة تحضير هذه الخلطة تحتاج الى مزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، مضاف اليها نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. اخلطي المزيج جيدا ثم اضيفي اليه ملعقة صغيرة من الحليب البودرة. ادهني المناطق الحساسة بهذه الخلطة واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. طبّقي الخلطة على بشرتك في الأماكن الحساسة من الجسم واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

كانت هذه اهم خلطة تبييض الجسم للعروس والتي تعتمد على الليمون، فجربيها ولن تندمي على تجربتها.

مواضيع ذات صلة

خلطات لتبييض الجسم قبل الزفاف

كيفية العناية بالبشرة الجافة بـ 5 نصائح