أيتها العروس... تعرّفي إلى ألوان أحمر الشفاه الرائجة

تولي العروس إهتماماً كبيراً بأحمر الشفاه الذي تختاره يوم عرسها. لأنه من العناصر الاساسية التي تبرز جمالها وتضفي على اطلالتها جمالا استثنائيا .

أحمر شفاه كلاسيكي

لمع إسم خبير التجميل كريستيان أبو حيدر في عالم المكياج، وتعاون مع عدد كبير من النجمات منهن شيرين عبد الوهاب واليسا وكارلا حداد. لكن في المقابل، عرف كريستيان شهرة في مكياج العروس .ويطرح كل فترة مجموعة صور تكشف عن الموضة الرائجة. فما هو أحمر الشفاه الرائج في الربيع والصيف المقبلين؟ في هذا السياق، يقول خبير التجميل في حديث لـ "هي" "أفضّل أن يكون أحمر شفاه العروس كلاسيكياً لأبعد الحدود. لأن صور العروس تبقى ذكرى خالدة مدى العمر، ومع مرور الوقت إذا نظرت العروس إلى صورها يجب ألا تتفاجئ بأحمر الشفاه الذي وضعته ليلة زفافها".

تدرجات البني والكرزي

لكن ما هي ألوان احمر الشفاه الاكثر حضوراً اليوم؟يجيب أبو حيدر "ألوان أحمر الشفاه الرائجة هي تدرجات البني من البيج المائل الى  الشوكولاته، وكذلك الالوان الشفافة والطبيعية وصولاً إلى الكرزي، شرط ألا تكون الشفاه محدّدة".

أحمر الشفاه اللماعة

يقول خبير التجميل كريستيان ابي حيدر :"صحيح أن الوان الشفاه الرائجة اليوم هي الناشفة أو ما يعرف بـ "مات"، لكن بالنسبة إلى العروس إن الامر يختلف قليلاً. لأنني أفضل أن تكون أحمر الشفاه لمّاعة قليلاً كي تبرز جمالها وتعطيها طلة مشرقة". إذاً، تعتبر ألوان أحمر الشفاه اليوم هادئة وكلاسيكية وتبتعد عن "الجنون" قليلاً، لكن هل تفكرين بإعتماد أحمر شفاه من تدرجات البني أم تفضلين الكرزي؟

أي أحمر شفاه ستختارين لزفافك هذا الصيف؟

احمر شفاه العروس...سر جمالها