نصائح للعروس لثبات المكياج

 

 

نصائح للعروس لثبات المكياج يقدمها خبراء التجميل عن تجارب أثبتت فعاليتها، ونحن بدورنا نعرض لك أبرزها، حتى تختمي حفل العمر وأنت بكامل جمالك وألقك.

ولكن تذكري أنه مهما كانت نوعية المكياج جيدة في حفل زفافك، فأنت لن تحصلي على الإطلالة المتألقة والجذابة من دون بشرة صحية، تساعدك أيضا في الحفاظ على مكياجك ثابتا في ليلة عمرك.

لذا اعتمدي عزيزتي على خطة عناية مكثفة لبشرتك قبل حفل الزفاف بشهر، مثلا قشري بشرتك مرة  في الأسبوع علي الأقل بمقشر لطيف، وطبقي مرطبات بجودة ممتازة، وماسكات الطين الغنية بالمواد المغذية لبشرتك.

ونحن في "هي" نعرض لك أبرز الطرق التي تساعدك في ثبات مكياجك، كي تبقين أميرة تتوهج جمالا طيلة الحفل.

نصائح للعروس لثبات المكياج من خلال ترطيب وتنظيف البشرة

في حفل زفافك، أنت بحاجة إلى الهدوء والراحة النفسية كي تحصلي على بشرة نضرة في الحفل، طبقي ماسك غني بالمواد المغذية في وقت باكر.

ثبات المكياج بمكعبات الثلج

مرري مكعبات الثلج على وجهك بعد تنظيف بشرتك جيدا، لأن هذا من شأنه أن يقلل من الإفرزات ويشد بشرتك، ويساعدك في بقاء مكياجك لأطول فترة ممكنة، حيث أثبتت تلك التجربة فعاليتها حقا في الحفاظ على مستحضرات التجميل.

البرايمر يساعد في ثبات المكياج

قبل البدء بالمكياج طبقي عزيزتي كريم مرطب يعزز من إشراقة ونضارة وجهك، واتركي بشرتك تمتصه بحرية قبل تطبيق المكياج.

ثم طبقي برايمر بنوعية ممتازة لبشرتك وعيونك، فبرايمر الوجه يعمل على إبقاء مكياجك لفترة أطول، كما يساعدك في تطبيق ومد كريم الأساس وتقليل الإفرازات الدهنية ، ويساعد برايمر العيون في إبراز ألوان الآيشادو والحفاظ عليها.

استخدمي برايمر العيون Prep + Prime Vibrancy Eye Primer من .MAC

ثبات كريم الأساس والبودرة

اعتمدي كريم أساس وبودرة بجودة ممتازة، فلا شك أنها فرحة العمر ومهما أنفقتِ على طلتك الجمالية، فلن تخسري حقا، لأنها ستبقى محفورة في ذاكرتك وبالصور مع مرور الزمن.

نحن ننصحك بتطبيق كريم أساس بتغطية كثيفة، ولكن لا تبالغي بوضعه حتى لا تظهر بشرتك معتمة وغير طبيعية، وأيضا تساعدك البودرة  بعد كريم الأساس، على ثبات المكياج والمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة.

ظلال العيون المناسبة

عزيزتي إذا كنت ستقيمين حفلتك في مكان مفتوح أو بوقت مبكر، فنحن ننصحك حتما بالابتعاد عن الآيشادو الكريمي، لإمكانية سيلانه، وتطبيق الآيشادو بتركيب "البودرة"، لأنه سيبقى لأطول فترة ممكنة، كما يعمل على منحك لمسة طبيعية وجذابة.

ماسكرا مقاومة للماء

لا بد من اختيار ماسكرا مقاومة للماء، وكذلك الكحل، فقد تدمع عيناك خلال الحفل.

تثبيت أحمر الشفاه

هناك طريقة مجربة فعلا وأثبتت فعاليتها في إبقاء أحمر الشفاه ثابتا لفترة طويلة، كل ما عليك فعله هو بعد وضع أحمر الشفاه، طبقي طبقة خفيفة من البودرة على شفتيك، ثم ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

 وهناك أيضا أحمر الشفاه الذي يدوم لفترة طويلة تمتد إلى 16 ساعة وأكثر.

مثبت المكياج

هناك العديد من مثبتات المكياج التي تستخدميها بسهولة بعد المكياج، جربي  MIST & FIX من Makeup Forever.

تذكري عزيزتي هناك الكثير من الأوقات التي تمتزج فيها البسمات مع الدموع، كالساعات التي تقضينها في ليلة العمر، فربما للحظة تذرفين دمعة تسيل على خديك الرقيقتين.

ولكن  تذكري أنك أميرة بل ملكة هذا الحفل، وأن عليك البقاء بكامل ألقك وجمالك، وأن سالت دمعة من عينيك الجميلتين، جففيها بسرعة وبلطف، وحاولي دائما التفكير بإيجابية، فالمرحلة القادمة يجب أن تبدأيها ببسمة كبيرة.

 تعليم مكياج عرايس مع دلال الدوب

رسمات عيون جريئة لعروس هذا الموسم

أجمل مكياج اسبوع العرائس في نيويورك