تسريحات شعر ناعمة لخطوبتك من النجمات

تسريحات شعر أنيقة وبغاية الجمال يمكن أن تستلهميها من تسريحات النجمات في إطلالاتهن الفخمة، ولأنك حتما تطمحين لأن تكوني فاتنة وكالنجمات في خطوبتك، فإنك قد تقعين بالحيرة نوعا ما لاختيار تسريحات شعر مرفوعة ناعمة، تمنحك سحرا خاصا في حفلك المميز.

ولكن لا تتردي بالاطلاع على آخر تسريحات النجمات، فهناك فعلا تسريحات جميلة ومتنوعة، وستجدين ما يناسبك حقا، فهناك تسريحات شعر ويفي، تسريحات شعر مرفوعة، تسريحات شعر ناعمة.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل تسريحات شعر ناعمة النجمات، نضعها بين يديك لتوفري عليك عناء البحث عن تسريحة تليق بحفلك المميز.

تسريحات شعر مرفوعة

هي أكثر التسريحات تليق بالحفلات الضخمة والكبيرة، ومهما بلغت نعومتها فأنها لا شك تمنحك فخامة تطمحين إليها، استوحي مثلا من تسريحة شعر بلقيس، فهي لم تبالغ بالتفاصيل، ولكنها منحت لغرتها القليل من "الباف" مع تموجات جميلة في شعرها، أما أحلام فهي أيضا ظهرت بشعر مرفوع، وقد سحبت غرتها إلى الخلف، وكانت تسريحة ناعمة وفخمة.

تسريحات شعر كيري

تسريحات الكيرلي عصرية وجذابة حقا، وتمنح الوجه لمسة جريئة وفاتنة، كم ستبدين جميلة عندما تختارين تسريحة كيرلي مرفوعة مثل ميريام فارس، وقد أسدلت بعض الخصل المموجة ما أضفى على إطلالتها جاذبية ونعومة مضاعفة.

هي تسريحة فخمة وعصرية بلا شك، اختاريها ولا تتردي إذا كنت ترغبين في تطبيق تسريحة الكيرلي لشعرك.

 تسريحات شعر ويفي

تسريحات الويفي ناعمة وعصرية حقا، نختار لك تسريحات الويفي من نجوى كرم، حيث تفننت فيها وأبدعت، ومنحتها لمسة فخمة واضحة، فقد طبقت "الباف" على غرتها، ونسقت خصلها بشكل مرتب جدا وعريض.

تسريحات شعر منخفضة

هي تسريحات جميلة للغاية، ورأينا في الفترة الأخيرة تطبيقها من قبل العديد من النجمات في السهرات الفخمة، لاحظي تسريحة بلقيس، فهي حقا ملكية بامتيار، لاسيما بسحب غرتها إلى الخلف ومنحها "الباف".

نصائح العروس لاختيار تسريحات شعر مثالية

اجمل الاكسسوارات لشعر العروس من الخلف

للعروس: إليك اخر تسريحات الشعر المرفوعة بأنامل لبنانية