ماسك تفتيح البشرة استفيدي منه قبل العرس

ماسك تفتيح البشرة لا ينحصر بقناع واحد، بل هناك عشرات الاقنعة التي تساعد العروس على تفتيح بشرتها قبل حفل زفافها لتطل على مدعويها في اليوم المنتظر ببشرة نضرة ذات لون واحد وخالية من العيوب والمشاكل.

"هي" تعرّفك عزيزتي العروس على أهم ماسك تفتيح البشرة لتستفيدي منه قبل الوصول الى يوم عرسك:

مكونات الماسك المذهل في تفتيح البشرة

مكونات هذا الماسك الفعال نجدها في كل منزل، وبالتأكيد ستجدينها انت عزيزتي العروس في مطبخك. قومي باحضار ربع كيلو من العسل وأضيفي إليه أكثر من 100 غرام بقليل من الزبادي، مع حبة البركة. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها في الثلاجة حتى تبرد.

طريقة استخدام الماسك سهلة

كيف تستخدمين الماسك بعد ان حصلت عليه؟ كل ما عليك فعله هو وضع هذا الماسك لمدة لا تقل عن نصف ساعة على وجهك واذا استطعتي ان تتركيه مدة أطول تتجاوز الساعة او الساعتين فيكون افضل بكثير. بعد ذلك قومي بشطف وجهك بالماء والصابون. هذا الماسك تحتاجين الى استخدامه ثلاث مرات اسبوعيا، وابدأي به قبل حفل زفافك بنحو الشهر تقريبا.

فوائد ماسك تفتيح البشرة هذا، مذهلة جداً ويستطيع ان يمنحك بشرة رائعة جدا ذات لون واحد، وتبدو وكأنك تضعين عليها كريم الاساس الابيض. فجربي هذا الماسك ولا تترددي عزيزتي العروس.

ولأن الماسكات الهامة في تفتيح البشرة لا تنحصر بالقناع السابق، فإننا نقدم لك قناعا آخر يساعدك في تفتيح البشرة قبل العرس.

تحضير قناع النشا والليمون

مكونات هذا القناع ثلاث ملاعق نشا، مضاف اليها عصير ليمونة واحدة ومحلول 3 ملاعق  سكّر يتم تذويبها مع ثلاث ملاعق ماء. اضيفي الى الخليط نصف كوب ماء ورد، ثم ضعيه على نار هادئة حتى يسخن. بعد ذلك اضيفي اليه النشا، وحركيه جيدا الى ان تحصلي على مزيج مثل الكريمة، بعد ذلك ضعيه في الثلاجة حتى يبرد. 

طريقة استخدام قناع النشا والليمون

طريقة استخدامه سهلة ايضا. قومي اولا بتنظيف بشرتك جيدا، ثم ضعي طبقة رقيقة من هذا الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة ساعة قبل ان تغسلي وجهك. هذا القناع قادر على احداث فرق واضح في البشرة من اول استخدام، وستحصلين على بشرة فاتحة ذات لون واحد بعد استخدامه لمرات عدة. ومن فوائده ايضا انه يعالج مشكلة حب الشباب ويزيل اثارها، وينقي البشرة.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تفتيح البشرة للعروس باستخدام صودا الخبز

تفتيح البشرة الدهنية بخلطات الزبادي