وصفات طبيعية لتطويل رموش العروس

لا شك أنك ستهتمين بوضع أفضل الماسكات على وجهك قبل حفل زفافك، ولكنك قد تنسين تفاصيل مهمة تعتقدين أنك ستحصلين عليها من خلال المكياج الكثيف، كالرموش مثلا.

نحن نعرف أنك تتطوقين للحصول على رموش كثيفة في حفل زفافك، حتى أنك لن تتردي أبدا بوضع الرموش الاصطناعية في ليلتك السعيدة، ولكن عليك عزيزتي أن تدركي أن الجمال يكمن في رموش طبيعية طويلة، تسحرين بها عريسك حتى بعد حفل الزفاف.

ومن المؤكد أن الرموش الاصطناعية ستمنحك مظهرا جميلا في زفافك، ولكن الاعتناء برموشك هي من أساسيات أي عروس جميلة وأنيقة تدخل القفص الذهبي، وتتألق أمام زوجها كل يوم بإطلالات طبيعية.

ونحن في "هي" نضع بين يديك وصفات طبيعية مذهلة لتطويل وتكثيف رموشك قبل حفل الزفاف

زيت الخروع لتطويل الرموش

اخلطي معلقة كبيرة من زيت الخروع مع معلقة صغيرة من جل الألوفيرا، وامسحي رموشك بلطف بهذا المزيج.كرري العملية مرتين في اليوم، يفضل صباحا قبل تطبيق المكياج أومساء قبل ذهابك للنوم.

وننصحك عزيزتي إذا كان لديك علبة ماسكرا فارغة ولا تحتاجيها، أن تقومي بتنظيفها جيدا لتحفظي المزيج داخلها، كي يتسنى لك استخدام الفرشاة في وضع المزيج.

زيت الزيتون

يعرف زيت الزيتون كعلاج طبيعي لنمو الشعر وتغذيته، وهو كذلك بالنسبة للرموش، فزيت الزيتون غني بفيتامين  E وحمض الأولييك، لذا فهو يساعد على تغذية وتكثيف رموشك.

قبل ذهابك إلى النوم ما عليك سوى مسح رموشك بزيت الزيتون أما من خلال الفرشاة أو بقطنة نظيفة.

كرري العملية مرة واحدة كل يوم مساء قبل ذهابك إلى النوم، ستلاحظين النتيجة عند مداومتك لهذه الطريقة في بضعة أشهر.

الألوفيرا

الألوفيرا هو علاج رائع للحصول على رموش كثيفة وطبيعية ، إذ يحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية التي تعزز نمو رموشك.

امسحي رموشك بالقليل من جل الألوفيرا من خلال فرشاة ماسكرا "نظيفة"، قبل ذهابك إلى النوم، وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ويمكنك أيضا أن تمزجي ملعقة طعام واحدة من جل الألوفيرا مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا، وبعدها امسحي رموشك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

قشر الليمون

قشور الليمون غنية بفيتامين  CوB وحمض الفوليك والمواد المغذية الأخرى التي تعزز نمو شعر رموشك.لذا يمكنك الاستفادة من قشور اليمون عند مزجها بالزيوت الطبيعية كزيت الخروع وزيت الزيتون.

ضعي ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفف في وعاء، ثم صبي ما يكفي من زيت الزيتون أو زيت الخروع، حتى يغمر الزيت القشور.اتركي المزيج لعدة أيام، ثم قومي بمسحه على رموشك كل يوم مساء قبل ذهابك إلى النوم وفي المساء اغسليه بالماء الدافئ.ستحصلين على نتائج رائعة عند اتباعك لهذه الطريقة في عدة أشهر.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر غني بالكافيين الذي يساعد على نمو شعر رموشك بشكل طبيعي.

حضري كوب من الشاي الاخضر، وبعد أن يبرد، ما عليك سوى أن تغمري قطنة نظيفة بالشاي وبرفق امسحي رموشك.

 

مواد ذات علاقة

زيت الافوكادو للشعر.. نتائجه مذهلة قبل العرس

خلطات عرايس مذهلة لتنعيم وتبييض اليدين

قناع العروس السحري.. تعرفي عليه