آخر تسريحات الشعر المنسدلة لطلة راقية و ملكية

نقدم لكم  تسريحات شعر العرائس الاميرات، ففي التقرير السابق، وضعنا بين يدي العروس اخر تسريحات الشعر المرفوعة الموقعة بأنامل أهم المزينين اللبنانيين.

و لأن بعض العرائس يفضلن تسريحات تجمع بين البساطة و الأنوثة، اخرتنا لك آخر تسريحات الشعر المنسدلة من إبداعات مصففين شعر لبنانيين لتكون إطلالتك قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

آخر تسريحات الشعر المنسدلة الجذابة

سواء كنت تتمتعين بشعر طويل أو متوسط الطول، بإمكانك الإستفادة من موديلات رائعة جداً للشعر المنسدل الطويل و مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية الجريئة.

مزين الشعر حسين صفوان https://www.instagram.com/husseinsafwann/?hl=en  زيّن الشعر الطويل بالأكسسوارات الكريستالية التي تتناسب مع الشعر المنسدل، أما المزين طارق رزق https://www.instagram.com/tarekrizk1/?hl=en فتفنن كذلك بتزيين الشعر بالأكسسوارات الناعمة، كذلك أضاف الى التسريحات المنسدلة تسريحة الضفيرة لإعطاء الشعر مظهراً طبيعياً.

من جهة أخرى، تميزت تسريحات المزينَين يحيا و زكريا https://www.instagram.com/yehiaandzakaria/?hl=en ، بالبساطة و النعومة مع رفع نصف الشعر لأعلى باكسسوار أنيق.

كذلك قدم كل من المزين يونس عيد https://www.instagram.com/youneseid/?hl=en و جوليانو اسمر https://www.instagram.com/julianoasmar/?hl=en و طوني مندلق https://www.instagram.com/tonyelmendelek/?hl=en ، تسريحات شعر غلبت عليها الأنوثة و البساطة بتموجات الشعر المنسدل الطبيعية مع الأكسسوارات البراقة التي تبرز ملامح وجهك و تمنحك إطلالة ملكية خاطفة للأنفاس.

إليك في الألبوم أعلاه، صوراً من آخر تسريحات الشعر المنسدل، فاستوحي منها الأجمل و الأنسب لك.

تسريحات للشعر الطويل تبرز جمال شعرك في ليلة العمر

تسريحات عروس للشعر القصير تعزز ملامح وجهك