إستوحي إطلالتك يوم زفافك من لوك ديمة قندلفت

أطلقت الفنانة السورية ديمة قندلفت أولى أغانيها الخاصة المنفردة بعنوان "كبريت" بمناسبة الأعياد، و طرحت قندلفت فيديو كليب الأغنية التي صورتها في منطقة باب توما في العاصمة السورية دمشق و التي تدعو للسلام والمحبة فلاقت أصداء إيجابية بتميز أدائها المتقن و حرفيتها العالية و صوتها الدافئ.

النجمة السورية ديما قندلفت لم تبهر جمهورها بقدرتها الكبيرة على الغناء فحسب، بل بإطلالتها في الفيديو كليب حيث بدت في الصور قمة في الجاذبية.

و لهذا قمنا برصد الإطلالة التي تألقت بها ديمة قندلفت في الفيديو كليب لتستوحي منها إطلالة مميزة لك يوم عرسك.

إطلالة بيضاء بروح مسالمة

عبرّت ديمة قندلفت في إطلالتها عن أهداف و الرسالة الإنسانية التي تحملها الأغنية و فرحة العيد، حيث اتردت فستاناً أبيض طويل من قماش الدانتيل و الأكمام الطويلة، و مزيّن في أسفل الأطراف بالشراشيب، و قبة تشبه ياقة الجاكيت و صيحة الأزرار الأمامية.

مكياج ديمة قندلفت لإبراز العينين

و كعادتها، تعاونت قندلفت مع خبير الـ "ريلوكينغ" مجيد زهر الذي لجأ الى تسريحة شعر ضفيرة ذيل السمكة الطويلة بالشعر المستعار، فلاقت التسريحة بملامح النجمة وكشفت عن جمالها.

أما من ناحية المكياج، فقد ركز زهر على ابراز العينين بألوان لمّاعة وبراقة من الأخضر و الأزرق في ظلال العينين و الكحل، فظهرت قندلفت بمكياج قوي وبارز و اختارت العدسات اللاصقة من اللون الأزرق الملائمة لإطلالتها، و استخدم زهر الماسكارا لزيادة كثافة رموشها و منحها طولا إضافيا. و وأكمل زهر اللوك بأحمر الشفاه الزهري الناعم.

روابط ذات صلة

تألقي بمكياج خليجي في يوم زفافك

مكياج عيون ناعم لخطوبتك من إطلالات النجمات

فساتين خطوبة باللون الأبيض في عيد رأس السنة