قناع العروس السحري.. تعرفي عليه

تريدين نعومة لا تُضاهى عزيزتي العروس في يوم زفافك، ونضارة واشراقا على وجهك؟ الحل هو في قناع العروس السحري الذي يمنحك كل هذا، ويناسب في الوقت نفسه البشرة المجهدة بكل انواعها.    

فإذا كنت تعانين عزيزتي العروس من حب الشباب مثلا او ظهور الرؤوس السوداء، والجفاف وغيرها من مشاكل البشرة الكثيرة، لا تذهبي الى العيادات التي تعالج مشاكلك هذه كيميائيا، بل سنقدم لك اليوم وصفة قناع العروس السحري الذي يحل مشاكلك بمكونات طبيعية تجدينها في المنزل.

مكونات القناع وتحضيره

قناع العروس السحري أسهل مما تتوقعين، ويحتاج فقط الى القليل من حبوب الارز وطحنها ثم خلطها بالماء. هذه هي طريقة تحضيره. وبالنسبة الى استعماله خذي الخليط الذي حصلت عليه وضعيه على وجهك حتى يجف ثم دلكيه قليلا واغسلي وجهك به.

طريقة اخرى للقناع

فائدة قناع العروس السحري يمكنك ان تستفيدي منه بطريقة اخرى طالما انه يعتمد على الأرز. فكيف ذلك؟ ننصحك عزيزتي العروس بأخذ ماء الارز الذي يخرج عند غسله قبل الطهو. اغسلي وجهك بهذا الماء واتركيه حتى يجف من تلقاء نفسه. بعد ان يجف اغسلي وجهك بماء الورد واتركيه ايضا هذه المرة ليجف وحده.

فوائد الأرز للبشرة

سنعرّفك عزيزتي العروس على سر فوائد الارز للبشرة. فالأرز استعملته النساء على مدى قرون خلت من اجل الحفاظ على صحة بشرتها نظرا للخصائص التي يتمتع بها وقدرته الفعالة في منح كل امرأة بشرة نضرة وصافية ومشرقة.

فالارز الغني بفيتامينات "ب" يستطيع ان يعالج مشكلة حب الشباب والالتهابات التي تصيب البشرة. وقادر على مكافحة الشيخوخة وجعل البشرة اكثر نضارة. الارز المطحون يمنح كل امرأة وعروس بشرة اكثر بياضا ويزيدها نعومة ومرونة وطراوة، من خلال حفاظه على التوازن المائي في البشرة.

وبالنسبة الى البشرة الدهنية فإن استخدام الارز ساحر اذ يعمل على تجديد خلاياها ويخلصها من الاسمرار الناجم عن التعرّض للشمس. والأرز يرطب البشرة الدهنية ويخلصها من التصبغات ويفتح مساماتها ويزيل اثار البثور والحبوب عنها. كذلك يخلص البشرة الدهنية من اللمعان والزيوت المتراكمة عليها ويقشرها مزيلا بذلك اثار البثور.

مواضيع ذات صلة

فوائد المرة للبشرة تجذب السعوديات

هذه هي أسرار العناية ببشرة العروس...