قناع العروس لبشرة خالية من العيوب

لن تعد مشكلة البشرة تسبّب القلق للمرأة التي تتحضّر أن تكون مميزة يوم زفافها. فاليوم قناع العروس بات مهما للحصول على بشرة خالية من العيوب، خصوصاً قبل فترة من موعد الزفاف. اعتني بجمالك وحضّري قناع العروس بنفسك للحصول على نضارة واشراق مهم بعيداً عن التوتر والتعب.

اليك أجدد الخلطات الطبيعية التي يمكن تطبيقها كـ قناع للعروس لاضفاء جمال ورونق على بشرتك.

قناع العروس من البيض والدراق

هل فكرت يوماً بدمج فاكهة الدراق مع البيض؟ اليوم قومي بالحد من مسام الوجه قبل فترة من الزفاف عن طريق هرس نصف حبة من الدراق الناضج مع بيضة واحدة قبل وضع قناع العروس على سطح البشرة حوالى 10 دقائق، ومن ثم غسل كامل السطح بالماء الفاتر للسماح للمكونات بأن تتغلغل داخل البشرة.

قناع العروس من العسل والليمون

للحصول على وجه مشرق يوم الزفاف، يمكن تحضير قناع العسل مع الليمون خصوصاً اذا كانت البشرة دهنية. ضعي ملعقتين من العسل مع ملعقة من عصير الليمون وأخرى من اللبن. اخلطي المكونات جيداً وضعيها على البشرة والرقبة بحد سواء لمدة ربع ساعة. بعدها افركي بحركات دائرية سطح البشرة قبل تنظيف قناع العروس بالماء الفاتر وتنشيفه جيداً. كرّري هذا القناع مرتين اسبوعياً وستلاحظين ان بشرتك تتحسّن يوماً بعد يوم.

قناع العروس من الفراولة وزيت الزيتون

لتضمني عدم وجود أي أثر للبثور والحبوب يوم الزفاف، اهرسي القليل من الفراولة واخلطيها مع ملعقة من زيت الزيتون قبل وضعها على سطح البشرة حوالى 10 دقائق. هذه الخلطة تضمن عدم ظهور البقع التي تعيق تألقك وتقضي على الجراثيم والحبوب التي تظهر نتيجة التعب والقلق.