الميك أب ارتيست رولا رياشي لـ "هي": هذه نصائحي لعروس 2016

 

أسئلة كثيرة تدور في ذهن العروس حول كيفية اختيار الإطلالة الأفضل لمكياجها خلال ظهورها المرتقب في يوم عرسها، لذا تقدم خبيرة التجميل اللبنانية رولا رياشي لقارئات "هي" أفضل النصائح لمساعدة العروس بهذا الإطار:

- على العروس أن تجري جلسة مناقشة مع الميك أب ارتيست قبل موعد العرس بأيام او أسابيع لكي تتفق معه على ستايل مكياجها وكي لا تتفاجأ يوم زفافها بالمكياج الذي سيتم وضعه لها.

- عليها التنبه الى أجواء العرس وتفاصيله العريضة وإخبار الميك أب ارتيست بها لضمان أسلوب مكياج متماهي ومتآلف مع جوقة الحفل بشكل عام. فمثلا، مكياج الزفاف النهاري يختلف عن مكياج العرس في المساء والسهرة، كذلك فالمكياج يلحق ايضا عدد المدعوين "فعدد 200 شخص يختلف عن 1000 شخص".

- حجم الفستان ما بين الضخم او الناعم يلعب دوره ايضا في اختيار أسلوب المكياج والشعر، لذا على العروس أن تأخذ بنصائح خبير المكياج والشعر لأنهما يملكان الخبرة التي ستريحها وتجعلها بإطلالة متألقة ومتكاملة.

- اذا كان زفاف العروس مقتصرا على الغداء النهاري فلا يناسبها المكياج القوي انما الناعم.

- أنصح العروس دوما بإختيار مكياج كلاسيكي في حفل زفافها، ولكن هذا لا يعني ان لا تلحق الموضة الرائجة بل أقول لها بأن لا تلحقها بمئة بالمئة كي ترى نفسها دوما في صورها جميلة ومتألقة بعد مضي سنوات على زفافها.

شاهدوا معنا بهذا الألبوم ابداعات مكياج رولا رياشي للعرائس.