للعروس : انتقي أحمر الشفاه الملائم حسب لون بشرتك

قد ترغب العديد من الفتيات من اختيار ألوان أحمر الشفاه تبعاً لاتجاهات الجمال والموضة ، إلا أنه قد يمنحها لوك غير جميل والسبب هو عدم ملاءمة أحمر الشفاه للون البشرة .

تختلف درجات البشرة بين الدرجة الفاتحة، المتوسطة والداكنة ، لذا تحديد الدرجة خطوة أساسية ومهمة على كل فتاة القيام بها قبل شرائها لقلم أحمر الشفاه .

ولتضمن العروس إطلالة جمالية جميلة وجذابة في يوم الزفاف ، عليها مراعاة بعض النصائح حول اختيار لون أحمر الشفاه الأنسب للون بشرتها. 

نصائح تمكن العروس من انتقاء أحمر الشفاه الملائم حسب لون بشرتها :

أحمر الشفاه الملائم للبشرة الفاتحة :

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة ، اختاري أحمر الشفاه بتدرجات الزهري الفاتح مثل شيسيدو Shiseido Rouge Rouge Lipstick بدرجة Murrey أو الوردي مثل ديور Dior Rouge Dior Lipstick بدرجة Exuberant Matte . كما أن الألوان بتدرجات المشمش والبني الفاتح تناسب البشرة الفاتحة مثل جيورجيو أرماني Giorgio Armani Rouge Ecstasy Express Moisture Rich Lipcolor  بدرجة Incognito .

أحمر الشفاه الملائم للبشرة المتوسطة :

لكل عروس ذات بشرة متوسطة ترغب بإطلالة جميلة وشفاه جذابة في يوم زفافها ، عليها الإختيار بين اللون الأحمر المتوهج مثل جيفنشي Givenchy Le Rouge  بدرجة Carmin Escarpin أو الزهري الساطع مثل إيف سان لوران YSL ROUGE PUR COUTURE Lipstick Collection  بدرجة Fuchsia Innocent أو المشمشي المائل للبرتقالي مثل بربري Burberry Lip Velvet Lipstick  بدرجة Coral Orange .

أحمر الشفاه الملائم للبشرة السمراء أو البرونزية :

على العروس صاحبة البشرة السمراء اختيار أحمر الشفاه بتدرجات غامقة . بإمكانها انتقاء الأحمر الداكن مثل شانيل  Chanel Rouge Allure  بدرجة Pirate أو الأحمر الداكن المائل للبني مثل نارس NARS Audacious Lipstick  بدرجة Leslie ، أو التوتي مثل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lip Colour بدرجة Very Prive.

هذه النصائح للعروس حول اختيار لون أحمر الشفاه الملائم حسب لون بشرتها ، تمنحها إطلالة جمالية ساحرة ومتألقة في يوم زفافها .